أخبار متنوعة

غناء اصالة… تتر “نعمة الأفوكاتو” لـ مي عمر

كتبت: أميرة شريف

كانت قد كشفت الفنانة مي عمر أن الفنانة أصالة سوف تغني تتر مسلسلها الجديد “نعمة الأفوكاتو” وهو المسلسل الذي سوف يعرض في رمضان 2024، كما أنها أيضا سوف تقوم ايضا بتقديم الأغنية الدعائية للمسلسل.

شاهد أيضاً..

وكانت قد نشرت عمر صورة لها تجمعها مع أصالة عبر حسابها الشخصي على مواقع تبادل الصور والفيديوهات ” انستجرام”, وعلقت عليها : “بصوت أيقونة الشرق نجمة الوطن العربي أصالة يكتمل مسلسل نعمة الأفوكاتو اللي مها سليم ومحمد سامي تعبوا فيه جدا”.

وتابعت قائلة: “صولا عاملة أغنيتين الأولى لدعاية المسلسل وهتنزل قريب جدا وهي أغنية (الجوكر) للشاعر حسام طنطاوي وألحان محمدي وتوزيع خالد نبيل كوميكس وماستر العبقري هاني محروس، وكمان عاملة أغنية التتر اللي من اختيار أخونا هاني محروس وهي أغنية (يا حظ) من كلمات ملاك عادل وألحان مدين وتوزيع أماديو”.

كما وأضافت: “بجد مبسوطة جدا بالأغاني جدا وأصالة إضافة كبيرة للمسلسل وأكيد شكرا لأخونا الكبير فائق حسن اللي كان مدي كل وقته ومجهوده للمشروع، بحبك يا صولا ويارب الأغاني تكسر الدنيا”.

يذكر أن مى عمر ستقدم عملا مختلفا في”نعمة الأفوكاتو” فهو عمل يجمع فيه دراما اجتماعية تشويقة مثيرة، وسوف تلعب عمر دورها من خلال شخصية نعمة وهى محامية ذكية ولكنها تواجه عدد مختلف من التحديات والمواقف الصعبة فى حياتها سواء من جانب زوجها الذي يخونها ويسرقها أو من ناحية العمل فهى قد تركت مكتب المحاماه الذى تعمل به، ولكنها سوف تستعيد قوتها وتقرر فتح مكتب محاماة آخر خاص بها ولكن من داخل قهوة بلدي ومن هنا تبدأ رحلة نعمة الأفوكاتو.

شاهد أيضاً..

ويشارك في بطولة مسلسل “نعمة الأفوكاتو” عدد من نجوم الفن منهم الفنانة مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو ريه، عماد زيادة، ياسر علي ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقي، طارق النهري، سامى مغاوري، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر والمسلسل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق ومن إخراج محمد سامي وإنتاج شركة Forever Drama – مها سليم.

لمعرفة المزيد زوروا صفحتنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock