أخبار متنوعة

عودة الكمامات و الإجراءات الاحترازية من جديد

عودة الكمامات و الإجراءات الاحترازية من جديد

كتبت:- سارة وائل

قررت مديريات التربية والتعليم عودة تطبيق الإجراءات الاحترازية من جديد في جميع لجان امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2023 لتجنب الإصابة با المتحور الجديد EG5.

وقرر أيمن موسى مدير التربيه والتعليم محافظه القاهره، تطبيق أقصى درجات الحماية واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية في جميع لجان امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2023 ابتداء من السبت الموافق 19 أغسطس 2023 ففي القاهره الان يجري عمليات التعقيم.

وصرح مدير التربية والتعليم بأن قد تم التنسيق مع مدير الشؤون الصحية وهيئة التأمين الصحي والإسعاف، لتوفير سيارة إسعاف أطقم طبية بكل إدارة بجانب لجان الثانويه العامه، بالاضافه الى توفير خط تليفوني للتواصل السريع لنشر حالات الطوارئ، وايضا توفير طبيب.

عودة الكمامات و الإجراءات الاحترازية من جديد
عودة الكمامات و الإجراءات الاحترازية من جديد

تعرف أيضاً علي – نفي نبأ تأجيل العام الدراسي 2023 -2024

وأعلن أشرف سلومة مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، أنه ابتداء من غدا في جميع لجان الثانوية العامة الدور الثاني 2023 سوف يتم اتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية من تعقيم وتطهير المدارس عقب الانتهاء من كل امتحان يوميا، كما أكد على ضرورة ارتداء الكمامة للجميع.

سوف تنطلق امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2023 غدا السبت 19/8 و تنتهي يوم الثلاثاء 29/8, في جميع المحافظات الجمهورية بالتزامن مع اتباع الرأي العام للأنباء عديدة تحذر من انتشار متحور EG5 في بعض الدول مما جعل الجميع يتأهب ويأخذ حذره لمنع وصوله وانتشاره حيث تم الإعلان عنه في 51 دولة وأعلنت منظمة الصحة العالمية انها حالة الطوارئ العالمية المرتبطة بـ كورونا.

وأكد الدكتور حسام عبد الغفار وزير وزاره الصحه والسكان إن مصر حتى الآن خالية من المتحور.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock