رياضة

عن طريق فادي فريد – سموحة يقلب الطاولة علي فاركو في الدوري

عن طريق فادي فريد – سموحة يقلب الطاولة علي فاركو في الدوري

كتبت: إيمان حمام

التقي نادي سموحة مع نظيره نادي فاركو في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الإثنين علي استاد الإسكندرية، وذلك في إطار منافسات الجولة الثامنة من الدوري المصري الممتاز.

وحقق سموحة الفوز على نظيره فاركو عن طريق البديل فادي فريد بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

وبدأ اللقاء بمحاولات متبادلة بين الفريقين لإفتتاح التسجيل، وفي الدقيقة الاولى كاد أحمد خالد ان يسجل هدف التقدم لسموحة من خلال تمريرة عرضية ولكن تصدى لها محمد سعيد شيكا ليبعدها عن مرماه، وعند الدقيقة 15 سدد محمد فخري علي المرمى ولكنها مرت فوق العارضة.

وجاء الهدف الأول لفاركو في الدقيقة 48 عن طريق وليد فرج بعدما تلقى تمريرة عرضية من زميله أحمد شريف من داخل منطقة الجزاء ليضعها في المرمى الخالي من حارسه، وبذلك ينتهي الشوط الأول بتقدم فاركو بعد تمريرات عرضية من داخل منطقة جزاء سموحة.

ومع بداية الشوط الثاني دفع أحمد سامي بفادي فريد ولحسن دهدوه بدلاً من أحمد خالد وحسين فيصل، كما اجرى خالد جلال تغيراً هجومياً بخروج رزقي حمرون ودخول سيف الدين مالك بخيت بدلاً منه، وسرعان ما جاء هدف التعادل لسموحة في الدقيقة 53 عن طريق فادي فريد بعد كرة عرضية من حسام حسن.

تعرف أيضاً علي..التعادل سيد الموقف بين السيتي وتوتنهام

عن طريق فادي فريد – سموحة يقلب الطاولة علي فاركو في الدوري

ولم يكتفي فادي فريد بهدف التعادل فسجل هدف سموحة الثاني في الدقيقة 60 من ضربة رأسية مستغلاً عرضية من إسلام جابر، وكاد ان يسجل فاركو الهدف الثاني في الدقيقة 80 عن طريق أحمد فؤاد الذي سدد على المرمى ولكن امسكها الحارس بقفزة، وبذلك ينتهي اللقاء بتقدم سموحة بهدفين مقابل هدف وحيد.

وبهذه النتيجة يرفع سموحة رصيده للنقطة ال12 في المركز السادس، بينما يتجمد رصيد فاركو عن النقطة الخامسة في المركز ال14 بفارق نقطة عن المراكز المؤدية للهبوط.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock