رياضة

عمر مرموش يبرز مميزات اللعب بجوار محمد صلاح 

أتعلم منه داخل و خارج الملعب

كتبت : نورهان محمد 

 

 

صرح عمر مرموش لاعب نادي فرانكفورت الألماني و منتخب الفراعنة ،عن مميزات اللعب بجوار الفرعون المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي و منتخب مصر ، حيث قال عبر حساب الدوري الألماني على تطبيق فيسبوك: “أنه لشرف كبير اللعب بجوار محمد صلاح ، أنه من أفضل لاعبي العالم” .

 

كما قال :” أنه يتعلم منه داخل و خارج الملعب ،حتي كيفيه النوم تعلمها منه ،وهو أخ أكبر لنا في المنتخب ،و ختم حديثه قائلا: دائما اتحدث معه لكي استفيد منه ، واللعب بجواره شئ رائع للغاية “.

تعرف أيضا على – تشيلسى يحسم التأهل لنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

 

*ماذا قالت الصحيفة الألمانية عن إنتقال مرموش إلى الدوري الانجليزي*

بالإضافة إلى أن صحيفه بيلد الألمانية قالت أن أنظار الدوري الإنجليزي على عمر مرموش ،بعد تألقه الرائع وتقديمه مستويات ممتازة رفقه فرانكفورت في الموسم الحالي.

 

 

 

*تعرف على مدة عقد مرموش مع فرانكفورت*

و للعلم أن عقد مرموش لا يتضمن أي شروط جزائية ،وعلى ذلك من يريد التفاوض معه لابد من التحدث مع النادي ، كما أفادت تقارير أن فرانكفورت لن يقبل بمبلغ اقل من 50 مليون يورو ، كما يمتد عقده حتى صيف 2027 ،ولا يوجد نيه للبيع في الانتقالات الصيفية المقبلة ،و بالفعل عمر مرموش هو الحصان الأسود حيث لم يتوقع أحد تألقه بهذا الشكل وتحول إلى إحدى مفاجآت الموسم ،حيث سجل خمسة عشر هدفاً و قام بصنع ستة أهداف في آخر ثلاثة و ثلاثون مباراة.

تابعنا أيضا هنا….

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock