رياضة

عمر عصر يتأهل لدور الـ 32 من منافسات تنس الطاولة بأولمبياد باريس 2024

كتبت: داليا أشرف

حقق اللاعب “عمر عصر” لاعب منتخب مصر لتنس الطاولة الفوز على منافسه “فابيو راكوتوريمانانا” لاعب مدغشقر صباح اليوم في منافسات فردي رجال تنس الطاولة بدورة الألعاب الأولمبية الصيفية، باريس 2024.

تنس الطاولة

عمر عصر يتفوق مع بطل مدغشقر في دور الـ64

وقد تغلب عمر عصر على اللاعب “فابيو راكوتوريمانانا” لاعب مدغشقر، خلال منافسات دور الـ64 من منافسات فردي رجال تنس الطاولة بنتيجة 1-4 في الأشواط الخمسة من المنافسة.

حيث جاء الشوط الأول بنتيجة (11-6) لصالح عمر عصر، كما حسم “عصر الشوط الثاني لصالحه بنتيجة (11-6) فيما حقق اللاعب “فابيو راكوتوريمانانا” الفوز في الشوط الثالث بنتيجة (7-11) لصالح لاعب مدغشقر.

تنس الطاولة

فيما فاز “عصر” في الشوط الرابع من المنافسة بنتيجة (11-5)، كما حقق الفوز في الشوط الخامس والأخير بدور الـ64 من منافسات فردي تنس الطاولة رجال بنتيجة (11-8).

تعرف أيضاً علي..هزيمة المنتخب المصري لكرة الطائرة امام نظيره البولندي

ليخوض اللاعب عمر عصر مواجهته القادمة أمام نظيره الإكوادوري “ألبيرتو مينو” في دور الـ32 من منافسات فردي رجال لتنس الطاولة، غدًا الإثنين في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

الاتحاد الدولي لـ تنس الطاولة يعلن قائمة منتخب مصر في أولمبياد باريس 2024

وقد سبق وأن أعلن الاتحاد الدولي لتنس الطاولة عن قائمة منتخب مصر المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية “باريس 2024”.

عمر عصر

حيث ضمت القائمة كلا من: عمر عصر، محمد البيلي، يوسف عبدالعزيز، في منافسات الرجال لتنس الطاولة، بينما تواجدت دينا مشرف، هنا جودة، مريم الهضيبي في منافسات السيدات لتنس الطاولة.

وفي سياق متصل فقد ودعت اللاعبة “هنا جودة” أولمبياد باريس 2024 على صعيد منافسات سيدات تنس الطاولة عقب خسارتها أمس السبت أمام “بريت أيرلندا” بطلة هولندا بنتيجة (4-0) بدور الـ 64 لمنافسات تنس الطاولة سيدات.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock