رياضة

عقوبات من الرابطة ضد الأهلى والمصري

عقوبات من الرابطة ضد الأهلى والمصري

كتبت: منه صقر

اعلنت رابطة الأندية المحترفه برئاسة أحمد دياب عن عقوبه ضد فريقي الأهلي والمصري البورسعيدي في المباراة التى جمعتهما في الثلاثاء الماضي في الجولة الأولى من الدوري الممتاز لعام 2023/2024.

وقررت رابطة الأندية توقيع عقوبة مالية قدرها 50 ألف جنيه على النادي الأهلى نتيجة نزول لاعبيه البدلاء بصورة جماعية أثناء الإحتفال بالهدف الرابع لهم في مرمى النادي البورسعيدي، وذلك وفقاً للوائح العقوبات الخاصة بالرابطة: “وهي توقيع عقوبة مالية 50 ألف جنيه في حالة النزول بشكل جماعي للفريق”.

تعرف أيضاً علي..صافرة البداية للأهلى فى دورى أبطال أفريقيا

وفي المقابل تم معاقبة النادي المصري بتوقيع غرامه مالية قدرها 20 ألف جنيه وذلك لعدم إلتزامه بالمادة 27 في قائمة اللوائح الخاصه برابطة الأندية وهي عدم إلتزامه بإرسال كشوفات التشكيل الأساسي والبدلاء قبل إنطلاق المواجهة بساعة وربع وفقًا للوائح المسابقة.

وأيضاً تم معاقبه باهر المحمدي مدافع النادي المصري بالإيقاف مباراة واحدة وعدم وجود غرامة مالية على اللاعب وذلك بسبب حصوله على بطاقة حمراء نتيجة الأنذارين التى حصل عليهم بعد تدخلاته على لاعبي المارد الأحمر.

وقد انتهت هذه المباراة التى أقيمت في ستاد برج العرب بفوز النادي الأهلى حامل اللقب بأربعة أهداف نظيفه، وسجل الأهداف كلاً من: رضا سليم، بيرسي تاو (هدفين)، كريم فؤاد.

تابعنا/ من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock