رياضة

عضو مجلس إدارة المصري يروي تفاصيل الإشتباك بين جمهوريّ الإسماعيلي والمصري ضمن منافسات دوري النيل

عضو مجلس إدارة المصري يروي تفاصيل الإشتباك بين جمهوريّ الإسماعيلي والمصري ضمن منافسات دوري النيل

كتبت-: داليا أشرف

أوضح ياسر يحيى عضو مجلس إدارة فريق المصري البورسعيدي تفاصيل القصة الكاملة للإشتباك الذي وقع بين جمهور فريق الإسماعيلي وفريق المصري البورسعيدي، الذي وقع أمس الإثنين خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب برج العرب والتي إنتهت بالتعادل الإيجابي لكلا الفريقين.

تعرف أيضا على – الإسماعيلي يتعادل مع المصري في ديربي القناة

حيث أدلى ياسر يحيى، عضو مجلس إدارة فريق المصري البورسعيدي عن الأزمة التي وقعت خلال المباراة بتصريحات إذاعية عبر إذاعة الشباب والرياضة، أن الخلاف قد بدأ جراء توجه مجموعة من جمهور المصري نحو مدرجات فريق الإسماعيلي لأقاربهم لإلتقاط الصور، في مثال يحث على الدعم والروح الرياضية خلال ديربي القناة.

لتأتي بداية الأزمة لحظة تسجيل فريق الإسماعيلي هدف التقدم في الدقيقة 49 من عمر الشوط الأول للقاء، ثم بعد ذلك أحرز فريق المصري المصري هدف التعادل في الدقيقة 85 من الشوط الثاني، لتبدأ عمليات الإشتباك في البداية من جمهور فريق الإسماعيلي كما أوضح عضو مجلس إدارة فريق المصري، حيث بدأت أعمال الشد والجذب من قِبل جمهور الإسماعيلي.

ليتجه عددًا من جمهور فريق المصري البورسعيدي نحو مدرجات فريق الإسماعيلي للوقوف عند سبب اندلاع الأزمة، ثم حدث الإشتباك بين جمهوريّ الفريقين خلال اللقاء.

والجدير بالذكر أن لقاء الأمس بين فريق المصري البورسعيدي والإسماعيلي قد أنتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، حيث أحرز هدف التقدم لصالح فريق الإسماعيلي اللاعب “عبد الرحمن مجدي” في الدقيقة 49، ثم أحرز هدف التعادل لصالح المصري البورسعيدي اللاعب “فخر الدين بن يوسف” في الدقيقة 85 خلال الشوط الثاني للقاء.

ليحقق فريق المصري البورسعيدي المركز السابع برصيد 16 نقطة من 9 مباريات، بينما جاء فريق الإسماعيلي في المركز الخامس عشر برصيد 8 نقاط من 10 مباريات.

تابعنا أيضا ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock