رياضة

عبدالرازق حمدالله لاعب نادى الاتحاد السعودي خارج حسابات الركراكى

عبدالرازق حمدالله لاعب نادى الاتحاد السعودي خارج حسابات الركراكى


كتب:- عبدالله قاسم
أعلن المدير الفنى للمنتخب المغربى لكرة القدم وليد الركراكى، فى مؤتمرٍ صحفى اليوم، عن القائمة النهائية التى سوف تخوض غمار منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا المقبلة.

تعرف أيضا على – نتائج قرعة دور 16 ببطولة دوري أبطال أسيا


وقدْ غاب اسم لاعب نادى الاتحاد السعودى “عبدالرزاق حمدالله” عن التشكيلة بالإضافة لـ”سفيان بوفال” و”إبراهيم دياز”.
وتشهد التشكيلة مشاركة لاعب نادى بيراميدز المصرى “محمد الشيبى”، الذى أعلن الركراكى عن أهميته تعويضًا عن “أيوب العملود” الذى أصيب خلال المباراة الأخيرة لفريقه الوداد.


وكان الركراكى قد إستدعى اللاعب “عبدالرازق حمدالله” سابقًا للمنتخب فى مشاركتهم الأخيرة فى كأس العالم، قطر 2022، لكنه لم يُشْرِكه بشكلٍ أساسى، وكان حبيس الدِّكة لأسبابٍ فنِّية.


وأكد الركراكى خلال المؤتمر على أهمية دخول البطولة الإفريقية بكامل الثقة لحصد اللقب، وقال: “الوعد الذى يمكن أن أقدمه هو القتال من أجل إسعاد الشعب المغربى رغم أن المهمة لن تكون سهلة”.


وألمَح الركراكى على أنَّ بإستطاعة كتيبته إهداء الفرح للجماهير المغربية كما فعلوها سابقًا فى مشاركتهم خلال كأس العالم المنصرمة، وأنَّ ذات الكتيبة قادرة على عمل كل شيء ما إن قدَّمت أقصى ما تستطيع.


وكان الركراكى قد أعلن عن أسماء اللاعبين المشاركين فى المنتخب المغربى للبطولة الإفريقية:
فى حراسة المرمى: المهدى بن عبيد، منير المحمدى، ياسين بونو.
وفي خط الدفاع: أشرف حكيمى، نصير مزراوى، يحيى عطية الله، نايف أكرد، رومان سايس، يونس عبد الحميد، شادى رياض، عبد الكبير عبقار، محمد شيبى.
وفى خط الوسط: أمير ريشاردسون، سفيان مرابط، أسامة العزوزى، سليم أملاح، بلال الخنوس، عز الدين أوناحى، إسماعيل صيبارى، أمين حارث.
وفى خط الهجوم: حكيم زياش، أمين عدلى، عبدالصمد الزلزولى، طارق تيسودالى، يوسف النصيرى، أيوب الكعبى، سفيان بوفال.

تابعنا أيضا ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock