رياضة

عاشت فلسطين حرة، عنوان إجتماع المجلس الإداري بالنادي الأهلي

عاشت فلسطين حرة، عنوان إجتماع المجلس الإداري بالنادي الأهلي

كتبت: داليا أشرف

اجتمع مساء أمس الأربعاء، مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن “محمود الخطيب” وقد أصدر مجلس الإدارة عدة قرارات بشأن الأحداث الجارية في فلسطين.

حيث قرر المجلس إيقاف البث عبر كافة المنصات الرسمية للنادي وأيضًا الموقع الرسمي، بالإضافة إلى البث التليفزيوني لقناة النادي الأهلي، وذلك وقوفًا بجانب القضية الفلسطينية.

كما دعى مجلس الإدارة أعضاء النادي للتبرع بالدم بالفروع الأربعة للنادي الأهلي وهم: “الجزيرة، مدينة نصر، الشيخ زايد، التجمع الخامس”.

وكذلك أوصى مجلس الإدارة بإرتداء شارات سوداء لكل فرق النادي الرياضية بجميع الملاعب حدادًا على أرواح الشهداء.

قررارات مجلي إدارة النادي الأهلي
قررارات مجلي إدارة النادي الأهلي

تعرف أيضاً علي..النادى الأهلي : تخصيص إيرادات مباراة سيمبا لقطاع غزة

كما خصص النادي قيمة العائد المالي من مباراة الفريق أمام نادي “سيمبا التنزاني” التي من المقرر إقامتها مساء الثلاثاء المقبل الموافق 24 من الشهر الجاري بدور ربع النهائي من منافسات الدوري الافريقي لصالح أهالي فلسطين.

وقد سبق لمجلس إدارة النادي أن أعرب عن تضامنه الكامل مع فلسطين .. وقد عبّر مجلس الإدارة خلال بيان سابق عن رفضه الواضح لما يتعرض له الشعب الفلسطيني وسط صمت غير مبرر من المجتمع الدولي كما ذكر البيان ..

بالإضافة إلى أنه طالب من المجتمعات الإنسانية ألا ينحصر دورها على المشاهدة فقط ويجب الدخل لحل الأزمة وإنقاذ الأبرياء .. وكذلك الكشف عن أهداف قوات الأحتلال الكامنة لتحقيق العدالة الإنسانية.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock