رياضة

عاجل تفاصيل أزمة دوري 2003 بين الأهلي و إنبي

 

كتبت : نورهان محمد

أعلن نادي إنبي عن إرسال خطاب إلي أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، من أجل إيجاد حل حول أزمة دوري مواليد 2003، وسبق أن أرسل نادي إنبي العديد من الخطابات لإتحاد الكرة من أجل الوصول إلي حل مناسب في تلك الأزمة.

شاهد أيضاً…

عاجل تفاصيل أزمة دوري 2003 بين الأهلي و إنبي

تعرف على تفاصيل الأزمة

حيث أصدر الإتحاد المصري لكرة القدم فيما مضى عن فوز الأهلي وحصد لقب دوري الجمهورية للشباب 2003، كما قرر إتحاد الكرة حفظ شكوى نادي إنبي ضد لاعب المصري إبراهيم سعيد، كما حفظ الإتحاد شكوى الأهلي ضد لاعب الإتحاد السكندري محمد صلاح، وبناء على ذلك تم أعلن الأهلي رسمياً بطل دوري الجمهورية مواليد 2003.

و واجه الأهلى نادي إنبي في المباراة الختامية للدوري وانتهت بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف لصالح الأهلي، وبعد انطلاق صافرة النهاية احتفل الفريقان بحصد لقب الدوري، وسبب احتفال الأهلي هو أن فارق الأهداف يرجح كفة الأهلي و يجعله بطل للدوري.

كما احتفل نادي إنبي لأنهم كانوا في إنتظار احتساب نقاط النادي المصري في المباراة التي جمعتهم لصالح إنبي بعد التقدم بشكوى على إشراك لاعب نادي المصري في المباراة بأوراق مزورة

تعرف على قرار الاتحاد المصري لكرة القدم

شاهد أيضاً….

حيث قرر الإتحاد المصري أن يستدعي لاعب المصري و مسؤولي نادي إنبي، للتحقيق أمام المستشار القانوني للإتحاد، ليتم النظر في الشكوى المقدمة من قبل نادي إنبي لحسم بطولة الدوري لمواليد 2003.

لمعرفة المزيد زوروا صفحتنا….

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock