أخبار متنوعة

عاجل – تطبيق قرار العمل من المنزل للوزارات والجهات الحكومية

عاجل – تطبيق قرار العمل من المنزل للوزارات والجهات الحكومية

كتبت: ندي أحمد

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزارء خلال الأيام الماضية، أنه في إطار خطة الدولة لتخفيف الضغط على شبكة الكهرباء، سيتم تحويل عمل موظفي الوزارات والجهات والمصالح الحكومية من المنزل يوم الأحد، وسيتم تطبيق هذا القرار إبتداءً من غدًا الأحد الموافق 6 أغسطس وذلك حتى نهاية هذا الشهر.

حيث سيعمل الموظفون يوم الأحد من كل أسبوع خلال شهر أغسطس من المنزل بنظام الأونلاين، وذلك في المصالح الحكومية والمباني التي لا تحتاج إلى تعامل مباشر مع المواطنين، وسيتم تطبيق هذا القرار وفقًا لما يراه كل وزير أو مسئول وذلك لأنه توجد بعض المباني ليس من الممكن أن تعمل بنظام الأونلاين طوال اليوم.

تعرف أيضاً علي – البنك المركزي: ارتفاع سعر الفائدة بنسبة 1%

وأوضح رئيس الوزارء، أن الأزمة الحالية لتخفيف أحمال الكهرباء ترجع إلى درجات الحرارة الغير مسبوقة في هذا التوقيت، لافتًا إلى أنه لا يوجد طريقة لتجاوز هذه الأزمة غير أن يساهم الجميع في ترشيد استهلاك الكهرباء وذلك من أجل تقليل فترات انقطاع التيار الكهربائي.

وأعلنت الحكومة خلال الأسبوع الماضي، عن جداول مواعيد تخفيف الأحمال على مستوى الجمهورية وذلك من خلال التعاون بين كلًا من وزارة الكهرباء والبترول، وبذلك يستطيع المواطن معرفة مواعد انقطاع التيار الكهربائي في المنطقة التي يسكن بها.

تابعنا أيضاً علي..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock