رياضة

عاجل: القاء القبض علي اللاعب الجزائري يوسف عطال بعد دعمه للقضية الفلسطينية

عاجل: القاء القبض علي اللاعب الجزائري يوسف عطال بعد دعمه للقضية الفلسطينية

كتب:- عمرو الزغبي

أحتجزت الشرطة الفرنسية مدافع نادي نيس الجزائري “يوسف عطال”، على سبيل الإحتياط عقب عودته من المشاركة مع المنتخب الجزائري أثناء فترة التوقف الدولي؛ بسبب دعمه للقضية الفلسطينية.

وحسب وكالة “فرانس برس” أن المدعي العام في نيس أكد صحة الخبر وإن السلطات الفرنسية وجهت “لعطال” تهمة دعم الأرهاب، وأفادت صحيفة “نيس ماتان”: أن يوسف عطال محتجز لدى شرطة نيس منذ مساء أمس الخميس، وأنه متواجد بمقر شرطة “أوفاري” في مدينة نيس.

وكان نادي “نيس” أعلن في 18 أكتوبر الماضي إيقاف الدولي الجزائري يوسف عطال، حتى إشعار آخر، وتدخل مجلس الأخلاقيات الوطني في الإتحاد الفرنسي، وأحال اللاعب إلى اللجنة التأديبية في الرابطة.

تعرف أيضا علي – أبرز تصريحات مدرب أبو سليم الليبي حول مباراة الزمالك

وقضت اللجنة التأديبية التابعة لرابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم، بمعاقبة اللاعب في 25 من أكتوبر الماضي بالإيقاف 7 مباريات؛ بسبب مقطع فيديو نشره على حسابه الخاص في مواقع التواصل الاجتماعي، يعبر فيه عن تضامنه مع القضية الفلسطينية في ظل عدوان المحتل على قطاع غزة.

وكان عمدة مدينة نيس “كريستيان أستروزي” هدد بطرد “عطال” من نادي المدينة، إن لم يقدم الإعتذار مقرونا بإدانة حركة “حماس” واصفا إياها بالإرهابية،مما دفع “عطال” لحذف المنشور وإعلان أدانته لكافة أشكال العنف.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock