أخبار متنوعة

4 مرشحين فقط – غلق باب تلقي طلبات الترشيح لرئاسة الجمهورية اليوم

4 مرشحين فقط – غلق باب تلقي طلبات الترشيح لرئاسة الجمهورية اليوم

كتب: آلاء السيد

أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار حازم بدوي، اليوم السبت ،غلق باب تلقي طلبات من الراغبين في الترشح للانتخابات الرئاسية 2024.

والجدير بالذكر أنه ، تقدم إلى الانتخابات 4 مرشحين فقط ، وسوف يتم إعلان القائمة المبدائية في يومي الاثنين والثلاثاء القادمين.

وهذا ماصرحت به الهيئة الوطنية للانتخابات في مؤتمر صحفي عقدته ، اليوم السبت .. برئاسة المستشار أحمد بنداري رئيس الجهاز التفيذي بالهيئة الوطنية للانتخابات.

وأشرت اللجنة على مدار الأيام الماضية عملها في تلقي طلبات الراغبين في التقدم لمنصب رئيس الجمهورية،لخوض الانتخابات الرئاسية 2024.

تعرف أيضاً علي..الدكتور محمد معيط وزير المالية: نستهدف رفع نسبة الضرائب للناتج المحلي

وتقدم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بأوراقه ، السبت الماضي عن طريق وكيله المستشار محمود فوزي ، إلى لجنة، لتقديم طلب لترشح لمنصب رئيس الجمهورية لفترة جديدة، بالهيئة الوطنية للانتخابات، والجدير بالذكر أنه أول من تقدم لِنيل هذا المنصب.
ثم يأتي المرشح الثاني، وهو فريد زهران رئيس حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي ، ليتقدم الأخير باوراقه لترشحة لمنصب رئيس الجمهورية،ثم يأتي من بعده المرشح الثالث وهو عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، ثم يأتي المرشح الرابع والأخير ،وهو حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري .

تابعنا أيضاً من هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock