أخبار متنوعة

طقس مائل للدفء – الأرصاد الجوية تطمئن المواطنين عن حالة الطقس حتى الأسبوع المقبل

طقس مائل للدفء – الأرصاد الجوية تطمئن المواطنين عن حالة الطقس حتى الأسبوع المقبل

كتبت: ميرنا عرابى

تكشف هيئة الارصاد الجوية حالة الطقس اليوم الأربعاء، طقس مائل للدفء نهارا على القاهرة الكبري والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد دافئ على جنوب سيناء وجنوب الصعيد شديد البرودة وفى الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

وتشهد الفترة من اليوم الأربعاء 07 فبراير 2024 إلى الإثنين 12 فبراير 2024، شبورة مائيّة من 4 إلى 9 صباحا تقريبا قد تكون كثيفة على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وتكون درجة الحرارة الصغرى للمدن الجديدة فى القاهرة الكبرى تتراوح من(9:8) درجة مئوية).

ويتكون الصقيع على المزرعات فى وسط سيناء وشمال الصعيد ومحافظة الوادى الجديد.

تعرف أيضاً علي..القوات المسلحة ترسل تهنئة إلى رئيس الجمهورية بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج

وسيشهد طقس يوم الخميس 08 فبراير ويوم الجمعة 09 فبراير ويوم السبت 10 فبراير 2024: طقس مائل للدفء وشبورة كثيفة على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وسوف يشهد الطقس يوم الأحد 11 فبراير ويوم الأثنين 12 فبراير 2024: شبورة مائيّة من 4 الى 9 صباحا تقريبا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، ونشاط رياح على مناطق من غرب البلاد على فترات متقطعة.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock