أخبار متنوعة

طقس اليوم – شبورة مائية في الصباح علي بعض الطرق الزراعية والسريعة

كتبت: نرفانا اشرف

الأرصاد الجوية طقس اليوم

كشفت هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الأحد انخفاض في درجات الحرارة ليشمل طقس دافئ علي القاهرة الكبري وجنوب سيناء و الوجه البحري وشمال الصعيد ، مائل للدفء علي السواحل الشمالية ، يميل إلي الحرارة علي جنوب الصعيد ،ويسود طقس بارد في أول الليل شديد البرودة في آخره وفي الصباح الباكر علي معظم الأنحاء.

طقس اليوم

الظواهر الجوية المحتملة لحدوثها في مصر اليوم

 

” الظواهر الجوية حذرت اليوم هيئة الأرصاد” من انتشار الشبورة المائية اليوم علي بعض الطرق الزراعية والسريعه والقريبة من المسطحات المائية حتي تصل إلى مناطق من محافظات القاهرة الكبري و جهة السواحل الشمالية والوجه البحري و مدن القناة وشمال الصعيد ووسط سيناء، قد تصل لحد الضباب علي بعد المناطق.

 

وإحتمال هطول الأمطار علي محافظة القاهرة ، وحذرت الأرصاد الجوية من وجود فرص لسقوط أمطار خفيفة علي مناطق من شمال الوجه البحري بالسواحل على الجهة الشمالية ووسط سيناء علي فترات متغيرة.

تعرف أيضاً علي..حالة الطقس اليوم السبت 2/3/2024 يوم صيف ويوم شتاء

وقالت الدكتورة منار غانم عضو المكتب الاعلامي لهيئة الأرصاد، أننا فترة غير مستقرة من انخفاض لدرجات الحرارة لفصل الشتاء إلي ارتفاع لدرجات الحرارة لفصل الربيع موضحاً أن نشهد انخفاض في درجات الحرارة و مع غياب أشعة الشمس في فترات الليل والصباح الباكر وعلي المدن الجديدة .

 

وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الأحد: الإسكندرية العظمي 21 درجة والصغري 12و مطروح العظمي 19 درجة والصغري 10 والقاهرة العظمي 23 درجة والصغري 13، وسوهاج العظمي 25 درجة والصغري 11و قنا العظمي 27 درجة والصغري 12 ، وأسوان العظمي 29 درجة والصغري 14 .

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock