رياضة

طاهر محمد طاهر يجري فحصًا طبيًا بعد إصابته في الكاحل

كتبت: داليا أشرف

طاهر محمد طاهر يجري فحصًا طبيًا بعد إصابته في الكاحل

يجري اللاعب “طاهر محمد طاهر”، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فحص طبي من أجل تحديد حجم إصابته ومدة غيابه عن صفوف المارد الأحمر لحسم أمر مشاركته في مباريات الفريق المقبلة.

حيث تعرض طاهر لالتواء بالكاحل خلال الإحماء قبل انطلاق مباراة الفريق أمام نادي بيراميدز يوم الإثنين الماضي ضمن منافسات الجولة الـ 31 من بطولة الدوري المصري الممتاز “دوري النيل”،والتي انتهت بفوز النادي الأهلي بهدف نظيف أحرزه اللاعب “وسام أبو علي”.

تعرف ايضا علي..برشلونة يعلن إتمام جراحة مدافعه رونالد أراوخو في فنلندا

*طاهر محمد طاهر ينضم لقائمة مصابي الأهلي قبل مواجهة المصري بالدوري*

وقد انضم الجناح “طاهر محمد طاهر” لقائمة مصابي النادي الأهلي قبل مواجهة النادي المصري البورسعيدي بالدوري الممتاز، حيث يغيب عن صفوف المارد الأحمر 4 لاعبين وهم: التونسي معلول، وعمرو السولية، وأحمد عبد القادر، ومحمود متولي، حيث يغيب الرباعي عن الانضمام للتدريبات الجماعية للمارد الأحمر جراء الإصابة.

وفي هذا الصدد فقد تأكد غياب الظهير الأيسر للنادي الأهلي “علي معلول” حتى نهاية الموسم الجاري؛بسبب إصابته بقطع في وتر العرقوب “أكيليس”، كما يستمر غياب عمرو السولية الذي تعرض لإصابة بعضلة السمانة، بالإضافة إلى اللاعب أحمد عبد القادر التي تعرض لإصابة بجزع في الرباط الخارجي للركبة، ويواصل المدافع محمود متولي الغياب عن النادي الأهلي نتيجة إصابته في العضلة الضامة خلال مران الفريق.

طاهر محمد طاهر

الأهلي

*الأهلي يواصل الاستعداد قبل الاصطدام بالنادي المصري بالدوري الممتاز*

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الاستعداد من أجل المباراة المرتقبة أمام النادي المصري بالدوري المصري الممتاز، حيث يجري المارد الأحمر التدريبات الجماعية للفريق على ملعب “مختار التتش” استعدادًا لمواجهة المصري من أجل الحفاظ على سلسلة الانتصارات المتتالية للمارد الأحمر بالدوري المصري الممتاز.

حيث سيواجه النادي الأهلي نادي المصري البورسعيدي يوم الجمعة المقبل الموافق 26 يوليو الجاري في تمام التاسعة مساءً على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية، وذلك خلال اللقاء المؤجل من الأسبوع الثامن عشر من بطولة دوري النيل.

تابعنا ايضا من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock