رياضة

صافرة تشادية تقود إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ودريمز الغاني

"الحكم التشادي الحاجي محمد يقود إياب نصف النهائي لمباراة الزمالك"

كتبت -: داليا أشرف

أفصح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” عن الطاقم التحكيمي الذي سيتولى إدارة لقاء نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية بين نادي الزمالك ودريمز الغاني، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل الموافق 28 أبريل الجاري على ملعب “بابا يارا” بمدينة كوماسي الغانية.

تعرف ايضا على -تعرف على تصريحات لاعب دريمز الغاني قبل مواجهة الزمالك

وانهى نادي الزمالك لقاء الذهاب بدور نصف نهائي الكونفدرالية بنتيجة التعادل السلبي أمام دريمز الغاني بدون أهداف، وذلك خلال اللقاء الذي أقيم أمس الأحد في تمام الساعة السادسة مساءً على ستاد القاهرة الدولي، ليضع الزمالك آماله في الصعود للمباراة النهائية بالكونفيدرالية على لقاء الأياب بدولة غانا.

*كاف يخطر الزمالك بالطاقم التحكيمي للقاء دريمز بالكونفيدرالية*

وقد أخطر كاف نادي الزمالك بالطاقم التحكيمي الذي سيقود لقاء الإياب أمام دريمز، ويأتي التشادي الحاجي الأو محمد حكمًا للساحة، ويعاونه خلال اللقاء الكاميروني ألفيس جوي نجويجوي، والإيفواري أدو هيرمان مساعدين لحكم اللقاء، بالإضافة إلى الموريشيوسي باتريس مليزار حكمًا رابعًا.

كما يأتي الموريتاني دحان بيده حكمًا لتنقية الفيديو، إضافة إلى الموريشيوسي أحمد امتياز هيرالال مساعدًا لحكم الفيديو، وقد وقع اختيار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” على النيجيري سانوسي محمد ليكون مراقبًا عامًا على المباراة، ويتولى النيجيري تشيكويدي كاليستوس مراقبة الحكام.

وقد سبق وأن تولى التشادي الحاجي محمد، لقاء الإياب بدور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا بين النادي الأهلي وسيمبا التنزاني خلال النسخة المنعقدة حاليًا من البطولة، كما أدار لقاء منتخب مصر أمام منتخب كاب فيردي بالجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 التي أقيمت على أراضي دولة كوت ديفوار بشهر يناير الماضي.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock