رياضة

شوبير يكشف عن تجهيز الزمالك لـ “أحمد فتوح” للمشاركة أمام الأهلي في نهائي كأس مصر

شوبير يكشف عن تجهيز الزمالك لـ “أحمد فتوح” للمشاركة أمام الأهلي في نهائي كأس مصر

كتبت: داليا أشرف

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن موقف نادي الزمالك من تجهيز المدافع الأيسر للقلعة البيضاء “أحمد فتوح” خلال الفترة المقبلة وذلك في إطار الاستعداد لخوض منافسات نهائي كأس مصر أمام النادي الأهلي.

 

حيث أوضح شوبير في تصريحات إذاعية عبر برنامجه “مع شوبير” عبر إذاعة أون سبورت أف أم أن الزمالك يجري خلال الفترة الحالية تجهيزات استعدادية للمدافع أحمد فتوح حتى يكون متاحًا للمشاركة في المنافسات المقبلة والعمل على تعافيه التام من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا.

وفي هذا الصدد أوضح شوبير أن فتوح سيتم تجهيزه ليشارك مع القلعة البيضاء ضمن منافسات نهائي كأس مصر أمام النادي الأهلي، ومن المقرر أن تقام المباراة يوم الجمعة الموافق 8 مارس المقبل.

تعرف أيضا علي…بهدف نظيف.. لاتسيو يسقط العملاق البافاري في ليالي الأبطال

كما كشف شوبير عن موقف لاعب خط وسط نادي الزمالك “زياد كمال” الذي تعرض للإصابة مؤخرًا، موضحًا أن اللاعب “زياد كمال” سيقوم بمواصلة البرنامج العلاجي والتأهيلي للتعافي من الإصابة، حيث أثبتت الأشعة تعرضه لإصابة قوية والتي تمثلت في تمزق بالعضلة الخلفية، حيث يخوض برنامجًا تأهيليًا للتعافي من الإصابة.

 

وفي سياق متصل يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض منافسة هامة ومرتقبة أمام نادي الإسماعيلي يوم الإثنين المقبل الموافق 19 فبراير الجاري 2024 وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة دوري النيل “Nile” وتعد تلك المباراة هي الظهور الأول والرسمي لنادي الزمالك تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز.

تابعنا هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock