رياضة

شوبير يفجر قنبلة بشأن الإتحاد الدولي لكرة القدم

شوبير يفجر قنبلة بشأن الإتحاد الدولي لكرة القدم

كتبت:- شاهندا سامى

يرفض الإتحاد الدولى لكرة القدم طلب الأهلى بالحصول على جزء من تذاكر مباراته الأولى فى بطولة كأس العالم للأندية .. حيث أن فى الساعات القليلة الماضية رفض الفيفا “الاتحاد الدولى لكرة القدم” طلب الأهلى وهو تخصيص تذاكر لجماهير الأهلي في كأس العالم للأندية.

أوضح شوبير من خلال برنامجه وهو ملعب أون تايم سبورت على قناة أون تايم سبورت .. إن مسئولى النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب طلبوا من اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية .. اقتسام تذاكر هذه البطولة المقرر إقامتها من يوم 12/12/2023 ليوم 22/12/2023 فى المملكة العربية السعودية .. وذلك عن طريق تحديد تذاكر معينة لجمهور النادى الأهلى للحصول على نصيبه من التذاكر او ان يتم قسمة التذاكر بالنصف لكلا جمهور الفريقين.

ومن المقرر أن يلتقى النادى الأهلى المصرى مع الفائز من مباراة الدور التمهيدى اتحاد جدة السعودي وأوكلاند سيتى النيوزيلندى .. فى اول مباراة للقلعة الحمراء فى ببطولة كأس العالم للأندية وذلك فى أطار دور الـ 8 فى هذه البطولة .

شوبير

تعرف أيضًا علي – الأهلى على بعد خطوة من اجتياز عقبة سان جورج

بالإضافة إلى ذلك جاء طلب الأهلى بالرفض من الفيفا مصرحين فى بيان أن التذاكر سيتم طرحها كالمعتاد فى المواسم السابقة .. وهو عن طريق طرحها عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للفيفا وذلك بأسبقية الحجز وذلك فى جميع مباريات هذه البطولة.

وبذلك يكون لا يوجد خيار لجمهور القلعة الحمراء سوى شراء تذاكر المباراة على الفور منذ لحظة طرح التذاكر وذلك لمؤازرة النادى الأهلى فى هذه المباراة المهمة كما فعل في الموسم الماضى وذلك ما أكده الإعلامى شوبير خلال برنامجه .

ومن المقرر أنه تم طرح تذاكر هذه المباراة صباح اليوم الثلاثاء الموافق 26/9/2023 عبر السيستم الخاص بموقع الفيفا.

تابعنا أيضًا هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock