رياضة

شوبير يزيل الستار عن أزمة أفشة مع الأهلي وسبب غيابه عن حفل مشروع القرن

كتبت: داليا أشرف

 

شوبير يزيل الستار عن أزمة أفشة مع الأهلي وسبب غيابه عن حفل مشروع القرن

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن آخر تطورات أزمة “محمد مجدي أفشة” لاعب خط وسط الفريق الأول بالنادي الأهلي، عقب التصريحات التليفزيونية الأخيرة التي أدلها بها اللاعب.

حيث حل محمد مجدي أفشة ضيفًا ببرنامج “الكورة مع فايق” الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق عبر فضائية “2مصر MBC” يوم الأحد الماضي، وقد تسببت تصريحات أفشة بحالة من الغضب داخل القلعة الحمراء.

*شوبير يكشف آخر تطورات أزمة أفشة مع الأهلي*

وقد تحدث الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه “الكورة مع شوبير” عبر إذاعة أون تايم سبورت إف أم أم أفشة لم يتواجد خلال حفل مشروع القرن الذي أقيم أمس الثلاثاء ولم يشارك في المران الجماعي للفريق، مشيرًا إلى أن الأهلي يمتلك الحق في توقيع غرامة مالية على اللاعب لكنه لا يجب إبعاده عن المشاركة في التدريبات.

تعرف أيضا على -ريال مدريد يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة ال15 في تاريخه

وأوضح شوبير أن اللاعب قد أخطأ ولكن الأزمة تصاعدت بسبب مواقع التواصل التي تناولت التصريحات التي أدلى بها اللاعب، موصفًا إيها بغير موفقة.

واستكمل شوبير أن أفشة سيشارك فى مران الأهلي الجماعي لكن تبقى مشاركته في المواجهات المقبلة للمارد الأحمر في يد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، مشيرًا إلى إعادة كسب ثقة كوبر مرة أخرى ليست سهلة بعد تصريحات الأخير بحقه، حيث تحدث شوبير أن كولر غاضب من تصريحات أفشة الأخيرة.

وأردف شوبير أن أفشة تحدث عن كولر بشكل جيد فى البداية، إلا أنه تطرق لقصة عدم مشاركته بشكل أساسي مع الأهلي واستبعاده من قائمة منتخب مصر، كما أثنى اللاعب على مدربيه السابقين رينيه فايلر وبيتسو موسيماني.

واختتم شوبير حول أزمة أفشة أن هناك عدد من اللاعبين غاضبين من تصريحات أفشة الأخيرة، ولعل سبب إبعاده عن التدريبات هو محاولة تهدئة الوضع بين اللاعبين داخل القلعة الحمراء، موضحًا أن الأمور ستعود بشكل تدريجي كما كانت سابقًا بين أفشة ومارسيل كولر بدليل مع فعله السويسري من قبل مع أحمد عبد القادر جناح الأهلي.

*الأهلي يفرض غرامة مالية على أفشة بسبب أزمة التصريحات*

وقد قام مسؤولو الأهلي بتوقيع غرامة مالية على اللاعب محمد مجدي أفشة بسبب أزمة التصريحات الأخيرة.

حيث قرر الأهلي تغريم اللاعب نحو نصف مليون جنيهًا جراء التصريحات التي تحدث بها في الأيام الأخيرة، مع عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق.

تابعنا أيضا هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock