أخبار متنوعة

شريهان: قررت إلغاء الإحتفال بعيد ميلادها حزنًا على أحداث غزة

شريهان : قررت إلغاء الإحتفال بعيد ميلادها حزنًا على أحداث غزة

كتبت: هدى جبر

أعلنت النجمة الكبيرة والقديرة شريهان، رفضها الاحتفال بـعيد ميلادها، والذي يوافق اليوم الأربعاء، الموافق 6 ديسمبر 2023 .. وذكرت شريهان على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي إكس أن هذا يأتي .. بسبب حزنها على الحرب على غزة وإبادة أهلها .. مشيرة إلى أنها تعيش أصعب أيام وساعات ولحظات عُمرها .

ولفتت النجمة الكبيرة إلى أن عقلها لا يستوعب ما يحدث في العالم .. وأن أنفاسها الأخيرة التي ستقابل بها الله ومعها رفض إبادة الشعب الفلسطيني ورفض قتل القضية الفلسطينية.

وكتبت شريهان نصًا على منصة X؛ قائلة: “لا أريد أبدًا مضايقتكم .. وتحديدًا في هذا اليوم والذي أصبح يومكم، وأشعر حَقِيقَةً بالتقصير تجاهكم جميعًا في التواصل، ولكن معذرة وسامحوني .. أخجل من أي أنواع الاحتفال حاليًا، ولو حتى لمجرد ساعات محدودة في هذا اليوم وهذا الوقت الصعب جدًا على نفسي .. رسائلكم جميعًا غالية ولكنها في وقت صعب أعيش فيه أصعب وأقسى أيام وساعات ولحظات عُمري التي عشتها”.

تعرف أيضًا على:يسرا اللوزي تعلن مشاركتها في عرض مونولوجات غزة

وأضافت: “لن أكون سعيدة إن احتفلت سواء مع أسرتي وعائلتي الكبيرة، أو أسرتي وعائلتي الصغيرة وهي أنتم محبي شريهان .. كما تحبوا أن أقول لكم أو أتكلم معكم وأناديكم وأنا سأظل أكثر من متشرفة”

تابعونا هنا أيضًا:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock