أخبار متنوعة

شركة فوري توضح في بيان رسمي عدم تعرضها لأي اختراق لنظامها المعلوماتي

شركة فوري توضح في بيان رسمي عدم تعرضها لأي اختراق لنظامها المعلوماتي

كتبت: نادين حشاد

قامت شركة فوري للخدمات الرقمية التمويلية والدفع الإلكتروني بالتأكيد في بيان رسمي أنها تمتلك دفاعات آمنة لكل خدماتها الإلكترونية المقدمة وعلى كل مناصاتها .. فقد وصفت الشركة أن في الوقت ذاته يعاني العديد من عملاء الشركة من صعوبة في عدم الوصول للموقع .. حيث تظهر رسالة توضح أنه يوجد مشكلة في الخدمة .. مما يجعل العملاء لا يستطيعون الوصول لحساباتهم على تطبيق الشركة.

وجاءت شركة فوري الرائدة في حلول الدفع الإلكتروني في مصر .. لتؤكد عن كفائتها في العمل وعن أمان دفاعاتها الإلكترونية عبر جميع منصاتها .. وأنه لا يوجد صحة لما تتناوله بعض صفحات التواصل الإجتماعي من شائعات تتعرض لها الشركة وهجوم علي إختراق نظامها المعلوماتي.

تعرف أيضًا على:تراجع حرية التعبير في أوروبا منذ العدوان على غزة

وعلى الفور قامت شركة فوري بالبحث فى مختصات الشركة من خوادم واختبارات على البث الحي .. وبناءًا على ما قامت به الشركة من البحث تبين من خلال الخدمات التي تخدم عملاء الشركة والبنوك .. من عدم وجود أي اختراقات لنظام الشركةوأنها لم تتعرض لأي تسريب بيانات بنكية أو مالية تخص عملائها .. وأن الشركة تعمل بتطبيق الأمن وفقًا لمعايير الأمن السيبراني .. التي تعمل بمتطلبات الجهات الرقابية العالمية.

تابعنا هنا أيضًا:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock