أخبار متنوعة

” شبورة كثيفة غدا تصل للضباب “تكشف الأرصاد الجوية عن حالة الطقس غدا في مصر

” شبورة كثيفة غدا تصل للضباب “
تكشف الأرصاد الجوية عن حالة الطقس غدا في مصر

كتبت : روان الحناوي

أحوال الطقس ٧-١-٢٠٢٤ ( الأحد ) غدا في مصر .. كشف خبراء من الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن آخر تحديث لصور الأقمار الصناعية .. حيث أشارت أن البلاد تشهد طقسا دافئا مستقرا مع درجات حرارة تتأثر بمرتفع جوي في أجزاء مختلفة من البلاد .

وبحسب بيانها ، أظهرت خريطة الطقس أن البلاد تتأثر بشبورة مائية كثيفة ، حيث يسود الطقس الدافيء على القاهرة الكبرى أثناء النهار والبرد في الليل .

تحذر الأرصاد من تكوين شبورة مائية كثيفة في الصباح بالقرب من المسطحات المائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة، والتي تصل إلى الضباب على بعض المناطق ، وتنشط رياح على فترات متقطعة في عدة مناطق .

تعرف أيضاً علي..ماكدونالدز تعلن تآثر أعملها بشكل واضح جراء المقاطعة بسبب الحرب على غزة

كشفت خرائط الطقس عن استقرار الأحوال الجوية حيث يسود الطقس الدافيء في القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية والوجه البحري وشمال الصعيد نهارا ، مائل للحرارة على جنوب الصعيد وجنوب سيناء ، ويسود الطقس شديد البرودة ليلا فس بقية أنحاء البلاد .

نصح خبراء الأرصاد الجوية المرضى الذين يعانون من الجيوب الأنفية وحساسية الصدر بتجنب الخروج من المنزل إلا للضرورة و ارتداء الكمامة .. خاصة المناطق المعرضة للهواء .. حيث تنشط الرياح المحملة بالرمال والأتربة والبرودة .

أما درجات الحرارة الغد الأحد :

الإسكندرية العظمى ٢٣ والصغرى ١٢

القاهرة العظمى ٢٣ والصغرى ١٤

ومطروح العظمى ٢٣ درجة والصغرى ١١

قنا العظمى ٢٦ والصغرى ١١

سوهاج العظمى ٢٤ والصغرى ٩

أسوان العظمى ٢٧ درجة والصغرى ١٢.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock