أخبار متنوعة

سيناريوهات حرب روسيا وأوكرانيا … تفاصيل

سيناريوهات حرب روسيا وأوكرانيا … تفاصيل

كتبت:- رضوى محمد الجوهرى

اعتمد المحللون الأمريكيون على بعض صور الأقمار الصناعية وأيضاً غيرها من المعلومات الاستخبارية ، والتي توضح بشكل وثيق الإتصال الأوكراني في الدفاعات الاوكرانية والتي ستواجه روسيا بنفس السلاح في حرب تسمى حرب الخنادق.

شاهد أيضاً…

كما أضافت بعض المراكز أن أوكرانيا تحتاج إلى بناء العديد من المواقع الدفاعية أثناء اتصال الحرب ولكن هذا الأمر أصبح صعب بسبب ضعف صفوف أوكرانيا (جيشها) وقلته ، بسبب الخسائر البشرية التى حدثت هناك.

سيناريوهات حرب روسيا وأوكرانيا … تفاصيل

وقال المحلل العسكري للشركة الاستخبارية ( شركه جينز) أن الدفاعات التي شيدتها أوكرانيا خلال الصراعات السابقة كانت استثنائية كما أن الخنادق جافة حيث أنها مغطاة بغطاء علوي مقاوم للحريق ، وأيضاً محمي بحماية تحميه من الصواريخ الباليستية .

وقال بعض المسؤولون أن الدفاعات التي بنتها أوكرانيا تشير إلى أن الاستراتيجية كبيرة ، حيث يتم من خلالها عبر جزء كبير من خط المواجهة والتي تتضمن بقاء القوات الروسية على كافة الإستعداد للمواجهة ، والسعي لاستغلال هذه العيوب في دفاعها.

شاهد أيضاً..

واصدرت معلومات أن روسيا وأوكرانيا يعتمدان على الخنادق وأن هذه الخنادق لا تتسع للقوات الاوكرانية لوقف مواجهة روسيا ، وأن احتمال أن يتعين على الجنود الاوكرانيين النزول للخنادق للأسفل والبدء في الحفر والتي سميت الحرب بسببها ( بحفر الخنادق ).

لمعرفة المزيد زوروا صفحتنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock