رياضة

سيراميكا يقصي سموحة ويتأهل لنصف نهائي كأس الرابطة

سيراميكا يقصي سموحة ويتأهل لنصف نهائي كأس الرابطة

كتبت-: ايمان حمام

اصطدم مساء اليوم الاربعاء فريق الكرة الأول بنادي سيراميكا كليوباترا بمنافسه فريق سموحة السكندري على استاد المقاولون العرب، وذلك في إطار مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس رابطة الاندية المصرية المحترفة لكرة القدم.

تعرف أيضا على – منتخب أستراليا يفوز على إندونيسيا ويتأهل لدور ربع النهائي

وشهد الشوط الأول من اللقاء ضغط هجومي قوي من لاعبو سيراميكا كليوباترا؛ حيث افتتح أحمد ياسر ريان التسجيل مبكرًا في الدقيقة الـ 9 بعدما تلقى تمريرة من أحمد قندوسي في منطقة جزاء سموحة للمهاجم الذي سدد الكرة في الشباك، وفي الدقيقة الـ 30 أهدى شريف رضا مدافع سموحة هدفاً لسيراميكا كليوباترا وذلك بعدما سجل في مرماه بالخطأ، وبذلك انتهى الشوط الأول من اللقاء بتقدم سيراميكا بثنائية نظيفة.

ومع بداية الشوط الثاني في الدقيقة الـ 59 دخل أحمد بلحاج بدلاً من صديق ايجولا ليسجل في الدقيقة الـ 63 الهدف الثالث لصالح سيراميكا لكن تم الغاءه بداعي التسلل، وفي الدقيقة الـ 85 خرجا ريان واكيم لينزل بدلاً منهما ايبوكا والقرموطي، وبذلك ينتهي اللقاء بتقدم سيراميكا بهدفين دون رد.

وبهذه النتيجة حجز سيراميكا كليوباترا ثالث مقاعد المربع الذهبي لبطولة كأس الرابطة، ويتأهل لنصف نهائي كأس الرابطة منتظراً الفائز من مواجهة المصري وبيراميدز مساء اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة الدولي.

تابعنا أيضا ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock