رياضة

ستيفن جيرارد المدير الفني لنادي الاتفاق السعودي يضع عينه على محترفي المنتخب

ستيفن جيرارد المدير الفني لنادي الاتفاق السعودي يضع عينه على محترفي المنتخب

كتب:- عبدالله قاسم

طلب الإنجليزي ستيفن جيرارد المدير الفني لنادي الاتفاق السعودي، من إدارة النادي وضع بعض نجوم المنتخب السعودي كهدف لتوقيع عقود معهم وضمه لنادي الاتفاق .

ويأتي هذا الطلب لرؤية جيرارد بأن اللاعبين السعوديين لا يحصلون على دقائق كافية للعب خاصة في نادي الهلال والنصر، بسبب استحواذ المحترفين الأجانب على التشكيلة الأساسية، وهذا ما سوف يوفِّره لهم في نادي الاتفاق بإشاركهم كأساسيين.

حيث نقلت صحيفة الرياضية السعودية عن مصدرِ رسمي في نادي الاتفاق تأكيده أنَّ جيرارد سوف يضع شرطًا غريبا في عقود اللاعبين الذين سوف يضمهم للنادي، هذا الشرط يضمن للاعبين لَعِب دقائق محددة شهريًا، مع منحهم فرصة فسخ العقد في حال لم يحدث هذا الشرط. ويستخدم جيرارد هذا الشرط كنوع من أنواع الإغراء لهؤلاء اللاعبين لقبول الإنضمام لنادي الاتفاق، تعويضًا لهم عن جلوسهم على مقاعد الدكة في أنديتهم الحالية.

تعرف أيضاً علي – مدرب السلة للزمالك يرفض عرض بالدوري العراقي

ونقلت الصحيفة من المصدر ذاته، تأكيده على أنَّ الاتفاق قد حدد بالفعل 3 أسماء من النجوم الذين يلعبون في المنتخب في الوقت الحالي، وتم التنسيق مع المدرب الإنجليزي للبدء في عملية المفاوضات مع أندية اللاعبين لاستعارتهم أو انتقالهم بشكل كلِّي لنادي الإتفاق .

وبين المصدر عدم استطاعته ذكر الأسماء التي حددها جيرارد في الوقت الراهن، لكنَّ الأسماء، بحسب تعبيره:” قوية وتعلب في أندية الهلال والنصر وفرق أخرى .

ويجدر الذكر بأن جيرارد كان قدْ صرَّح عقب إحدى المؤتمرات الصحفية عن نيته في اقتحام السوق المحلي بقوة، في فترة الانتقالات الشتوية القادمة .

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock