رياضة

زيزو يقترب من الانتقال إلى نادي نيوم خلال الانتقالات الصيفية الجارية

كتبت :شاهندا سامي

زيزو يقترب من الانتقال إلى نادي نيوم خلال الانتقالات الصيفية الجارية

انتشرت في الساعات الأخيرة أنباء عن رحيل نجم نادي الزمالك أحمد السيد “زيزو” عن ناديه، وذلك خلال الانتقالات الصيفية الجارية،وانتشر تقرير عن تطوير لنادي نيوم السعودي لضم اللاعب الشاب خلال هذه الفترة.

ونشر في الصحف السعودية اليوم السبت الموافق 24 أغسطس 2024، أن اللاعب أحمد السيد “زيزو” جناح نادي الزمالك، أصبح قريبا جدا من الانضمام لصفوف نادي نيوم خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وفي سياق متصل أضافت الصحيفة، أن اللاعب أحمد السيد “زيزو” واحد من أهم اللاعبين في الدوري المصري “دوري نايل”،حيث أن اللاعب يقدم أداء مميز ويخطف الأنظار مع نادي الزمالك والمنتخب المصري في الآونة الأخيرة، وهو ما دفع نادي نيوم لإتمام الصفقة لتعزيز صفوف الفريق.

تعرف أيضا على – عبد العزيز غنيم يكشف كواليس استبعاد يمنى عياد بسبب زيادة وزنها

والجدير بالذكر أن نادي نيوم يريد إتمام صفقة اللاعب بمبلغ قيمته 5 ملايين دولار، تسدد على قسطين، وهذا ما عقد الأمور بين مسؤلين نادي نيوم ومسئولين نادي الزمالك، وطلبوا زيادة المقابل المادي مع إلغاء فكرة التقسيط.

وفي سياق متصل عقد مجلس إدارة نادي الزمالك عدة جلسات مع اللاعب ووالده في محاولة لتحديد مصير اللاعب مع الفريق .

بالإضافة إلى انتهاء عقد زيزو مع نادي الزمالك بنهاية الموسم المقبل،مما يحق للاعب التوقيع لأي نادي آخر خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، والرحيل عن النادي بنهاية الموسم المقبل.

تابعنا أيضا هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock