رياضة

زيدان على طاولة البايرن ميونخ

كتب : عبدالله قاسم 

نشرَت صحيفة ماركا الإسبانية، عن تحرَّك نادي بايرن ميونخ الألماني للتعاقد مع مدرب ريال مدريد السابق الفرنسي زين الدين زيدان .

وبحسب الصحيفة فإن النادي البفاري قد اتصل في الآيام الأخيرة بوكيل زيدان لإبلاغه باهتمام النادي بالتوقيع مع زيدان كمدرب لليكان الألماني .

ويأتي هذا التحرك من قبَل النادي الألماني باعتبار كسر هيمنته في الدوري الألماني واعتبار استمرار هذه الهمينة منتهية في ظل وجود توماس توخيل في تدريب البايرن. حيث لم ينجح البايرن من كسر صدارة فريق ليفركوزن الألماني . وإعادة الانتصار في الدوري مثل الموسم الماضي .

يذكر أنَّ الكثير من الفرق كانت تحاول الاقتراب من زيدان بعدَ النجاح الذي حققه الفرنسي مع ريال مدريد. ومنذ استقالته من الريال تم التواصل معه من قبل يوفنتوس وباريس سان جيرمان وشائعات تدريبه للمنتخب الفرنسي . لكن زيدان لم ينتخذ أي قرار سابق بالعودة للتدريب .

فيما أعلن الفرنسي في وقت سابق عن رغبته بالعودة لمقاعد البدلاء، كناية عن رغبته الحقيقة للعودة للتدريب . دون تحديد وجهته التي يريد الانتقال إليها .

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية إلى أنَّ هنالك عدة أسماء أخرى بالإضافة لزيدان على طاولة البايرن، وهم ناجيلزمان، وفليك ومورينيو .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock