رياضة

ريمونتادا نارية لبرشلونة في الدقائق الأخيرة

ريمونتادا نارية لبرشلونة في الدقائق الأخيرة

كتب:- تشارلز رأفت

قلب فريق برشلونة تأخره لإنتصار بنتيجة 3-2، على حساب ضيفه سيلتا فيجو .. ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني.

وتأخر برشلونة في النتيجة بهدفين دون مقابل، قبل أن يعود بـ ريمونتادا تاريخية لتحقيق انتصاره الخامس في الدوري هذا الموسم.

وكاد اياجو أسباس أن يسجل لـ سيلتا فيجو في الدقيقة 18 .. بتسديدة من داخل منطقة الجزاء حاول أن يلعبها مسقطة من فوق تير شتيجن، لكن حارس برشلونة كان بالمرساد.

نتيجة مباراة برشلونة و سيلتا فيجو

وتمكن ستراند لارسن من افتتاح التسجيل ل سيلتا فيجو في الدقيقة 19 .. بعد تلقيه تمريرة من لوكا دي لا توري، ليسدد الكرة بيمناه في شباك الحارس تير شتيجن.

وقام تشافي هيرنانديز مدرب الفريق الكتالوني، بإخراج فرينكي دي يونج بعد تعرضه للإصابة، وإشراك جافي بدلًا منه في الدقيقة 36.

وفي الدقيقة 41، أرسل أوسكار مينجويزا كرة عرضية من الجهة اليمنى على رأس لارسن .. لكن تير شتيجن تصدى لرأسية الأخير، لترتد لـ لوكا دي لا توري، الذي سدد الكرة فوق المرمى.

تعؤف أيضاً علي – 《8 مليون دولار سنويا يعرضها نادى الشباب السعودى لكولر 》

كثف لاعبو برشلونة محاولاتهم للتسجيل، حتى حققوا ما يريدون بهدف أول عن طريق المهاجم البولندي ليفاندوفسكي في الدقيقة 81 بتسديدة مُسقطة من فوق حارس سيلتا فيجو من متابعة لتمريرة جواو فيليكس.

هدف أول عن طريق المهاجم البولندي ليفاندوفسكي
ريمونتادا نارية لبرشلونة في الدقائق الأخيرة

وعاد روبرت ليفاندوفسكي ليسجل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 85، بعدما مرر رافينيا الكرة لـ جواو كانسيلو في الجهة اليسرى، ليمرر الكرة بالعرض لزميله ليفاندوفسكي، الذي سدد الكرة في الشباك معادلاً النتيجة.

وتمكن المدافع جواو كانسيلو من تسجيل هدف الانتصار في الدقيقة 89، بعد متابعة لعرضية جافي من الجهة اليسرى، مُكملاً ريمونتادا فريقه.

وبتلك النتيجة، أرتفع رصيد برشلونة لـ 16 نقطة في صدارة سلم ترتيب الدوري الإسباني مؤقتاً، فيما تجمد رصيد سيلتا فيجو عند 4 نقاط في المركز السابع عشر.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock