أخبار متنوعة

ريال مدريد يمنح الثقة لكارلو أنشيلوتي ويجدد عقده حتى عام 2026

ريال مدريد يمنح الثقة لكارلو أنشيلوتي ويجدد عقده حتى عام 2026

كتبت:- داليا أشرف

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني اليوم الجمعة 29 ديسمبر 2023 بشكل رسمي عن تجديد عقد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي .. ليُمنح الثقة لقيادة الفريق لولاية جديدة.

حيث أعلن ريال مدريد عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي مساء اليوم الجمعة عن تجديد عقد المدير الفني للفريق “كارلو أنشيلوتي” .. حتى صيف عام 2026، وكان من المفترض أن ينهي عقد الإيطالي في صيف 2024.

حيث ذكر نادي ريال مدريد خلال البيان الرسمي أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي استطاع الحصول على 10 ألقاب على مستوى جميع المنافسات .. بواقع 2 دوري أبطال أوروبا، و2 كأس العالم للأندية .. ولقب كأس السوبر الأوروبي، إضافة إلى لقب وحيد ببطولة الدوري الإسباني .. ولقب كأس السوبر المحلي، إضافة إلى لقب وحيد بكأس ملك إسبانيا.

تعرف أيضاً علي..الاتحاد الإيطالي لكرة القدم يهدد الأندية الإيطالية بالاستبعاد في حال المشاركة في السوبر الأوروبي

ليصبح “أنشيلوتي” هو أكثر مدرب أوروبي محققًا أكبر قدر من الانتصارات بواقع 118 إنتصار بدوري أبطال أوروبا .. كما أنه أول مدرب يتوج بجميع بطولات الدوريات الأوروبية الخمس وهم “الدوري الإسباني، والإنجليزي، والإيطالي، والألماني، والفرنسي”.

كما أشارت تقارير صحية إسبانية تفيد باتمام الاتفاق المتبادل بين رئيس نادي ريال مدريد”فلورينتينو بيريز” والإيطالي”كارلو أنشيلوتي” حول استمرار في القيادة الفنية للفريق الملكي.

وقد ارتبط اسم المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بتدريب منتخب البرازيل خلال الفترة الماضية .. حيث أكد أعضاء الاتحاد البرازيلي أنهم يتواصلوا مع المدرب الإيطالي لقيادة منتخب السامبا خلال الفترة المقبلة، يغلق كارلو أنشيلوتي باب المفاوضات عقب تجديده حتى عام 2026 رفقة الفريق الملكي.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock