رياضة

ريال مدريد يكشف موعد تقديم البرازيلي إندريك

كتبت: داليا أشرف

ريال مدريد يكشف موعد تقديم البرازيلي إندريك

كشف نادي ريال مدريد الإسباني ظهر اليوم الجمعة عن موعد تقديم المهاجم البرازيلي إندريك القادم من نادي بالميراس البرازيلي، وذلك على ملعب سانتياجو برنابيو، معقل الفريق الملكي.

*على خطى مبابي… ريال مدريد يجهز حفل تقديمي للبرازيلي إندريك*

وقد أصدر ريال مدريد بيانًا رسميًا عبر الموقع الرسمي للفريق الملكي موعد تقديم المهاجم الشاب إندريك على أن يكون التقديم يوم السبت الموافق 27 يوليو الجاري على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

تعرف أيضا على – الشركة المتحدة تُعلن إيقاف برنامج أحمد شوبير بسبب المخالفات المهنية

حسبما أشار البيان فإن فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد سيكون في استقبال الوافد الجديد إندريك في المدينة الرياضية لنادي ريال مدريد، كما سيتحدث إندريك إلى وسائل الإعلام في ملعب سانتياجو برنابيو قبل التقديم.

ويتبع نادي ريال مدريد الإجراءات التقديمية مع الوفود الجديدة للنادي حيث سبق وأن أقام نادي ريال مدريد حفل تقديمي للدولي الفرنسي كيليان مبابي يوم الثلاثاء الماضي على ملعب سانتياجو برنابيو بحضور 80 ألف مشجع.

البرازيلي إندريك

*البرازيلي إندريك ينضم إلى ريال مدريد حتى صيف 2030*

وقد حصل نادي ريال مدريد على توقيع المهاجم البرازيلي إندريك صاحب الـ 18 عام بنهاية عام 2022 على أن يشارك مع نادي ريال مدريد من الموسم المقبل 2024/2025 والذي سيستمر لمدة 6 سنوات مع الفريق الملكي حتى عام 2030.

وقد ضخ ريال مدريد رقمًا كبيرًا لنادي بالميراس البرازيلي من أجل انتقال المهاجم البرازيلي إلى صفوف الميرنجي، حيث دفع ريال مدريد نحو 60 مليون يورو لنادي بالميراس البرازيلي، الإضافة إلى 12 مليون يورو ضرائب؛ لتصل تكلفة الصفقة إلى 72 مليون يورو.

وقد شارك إندريك في 82 مباراة هذا الموسم مع نادي بالميراس البرازيلي ونجح في إحراز 21 هدفا وصنع 4 أهداف، كما توّج بلقب الدوري البرازيلي مع بالميراس مرتين أعوام 2022و 2023، وفاز بكأس ساو باولو جونيور مرة واحدة عام 2022، وكأس السوبر البرازيلي عام 2023، كما حقق جائزة هدّاف بطولة كأس ساو باولو جونيور موسم 2021-2022.

تابعنا أيضاً على..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock