رياضة

ريال مدريد يعلن تجديد عقد لوكا مودريتش حتى 2025

كتبت: داليا أشرف

ريال مدريد يعلن تجديد عقد لوكا مودريتش حتى 2025

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني اليوم الأربعاء تجديد عقد الكرواتي لوكا مودريتش، قائد خط وسط نادي ريال مدريد لمدة عام إضافي حتى 2025.

ريال مدريد

تعرف أيضا على – الشركة المتحدة تُعلن إيقاف برنامج أحمد شوبير بسبب المخالفات المهنية

*لوكا مودريتش يواصل ارتداء قميص ريال مدريد حتى عام 2025*

وقد أوضح نادي ريال مدريد في بيان رسمي عبر موقع النادي إتمام الاتفاق مع الكرواتي لوكا مودريتش على التجديد مع الفريق الملكي لعام إضافي.

حيث أشار ريال مدريد خلال البيان الرسمي قائلًا: “أتفق نادي ريال مدريد ولوكا مودريتش على تمديد عقد قائدنا، الذي سيظل مرتبطًا بالنادي حتى 30 يونيو 2025”.

 

*مساهمات لوكا مودريتش مع نادي ريال مدريد*

انضم الكرواتي لوكا مودريتش إلى نادي ريال مدريد لأول مرة عام 2012 قادمًا من صفوف توتنهام هوتسبير الإنجليزي، حيث خاض مودريتش 534 مباراة مع ريال مدريد، استطاع أن يسجل خلالها 39 هدفًا، كما شارك الدولي الكرواتي لوكا مودريتش مع منتخب كرواتيا في 178 مباراة ويحمل الرقم القياسي في المشاركة بالمباريات الدولية.

وتمكن مودريتش من تحقيق 26 لقبًا مع نادي ريال مدريد الإسباني، حيث حقق لقب دوري أبطال أوروبا 6 مرات، وكأس العالم للأندية 5 مرات، بالإضافة إلى 4 ألقاب من كأس السوبر الأوروبي، كما حقق مودريتش لقب الدوري الإسباني “لاليجا” 4 مرات، ولقبين كأس الملك الإسباني، و5 ألقاب كأس السوبر الإسباني.

ريال مدريد

مودريتش

ويمتلك لوكا مودريتش رقمًا قياسيًا على مستوى تحقيق بطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 6 كؤوس أوروبية، حيث حقق ريال مدريد اللقب الخامس عشر من دوري أبطال أوروبا عن الموسم المنقضي بعدما فاز على بروسيا دورتموند الألماني في يونيو الماضي بهدفين مقابل هدف.

أما عن الجوائز الفردية، فقد توّج الدولي الكرواتي لوكا مودريتش بجائزة الكرة الذهبية عام 2018 بعدما قاد منتخب كرواتيا نحو الوصافة خلال بطولة كأس العالم 2018 والتي توّج بها منتخب فرنسا.

كما حصد مودريتش جائزة أفضل لاعب من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بالإضافة إلى جائزة أفضل لاعب في أووبا لهذا العام، كما تواجد في التشكيلة الرسمية لفيفا “FIFA FIFPro World XI” في 6 مناسبات، وحصل على لقب أفضل لاعب خط وسط في دوري أبطال أوروبا مرتين.

تابعنا أيضاً على..

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock