رياضة

ريال مدريد يعزز صدارته بترتيب الدوري الإسباني عقب الفوز على سيلتا فيجو

ريال مدريد يمطر شباك سيلتا فيجو بــ4 أهداف بدون رد

كتبت: داليا أشرف

استضاف فريق ريال مدريد مساء اليوم الأحد فريق سيلتا فيجو على ملعب سانتياغو برنابيو في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني، حيث أقيمت المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وقد استطاع الملكي أن يفوز على مضيفه سيلتا فيجو بنتيجة 4 أهداف بدون رد.

حيث افتتح البرازيلي “فينيسيوس جونيور” التسجيل في الدقيقة 21 من عمر شوط اللقاء الأول، وقد ظل ريال مدريد مسيطرًا على أحداث الشوط حيث جاءت نسبة الاستحواذ بنحو 71% مقابل 29% لفريق سيلتا فيجو، لينتهي شوط اللقاء الأول بتقدم ريال مدريد بهدف نظيف.

أحداث الشوط الثاني:

انطلق شوط اللقاء الثاني وسط محاولات مستمرة من جانب لاعبي ريال مدريد لتسجيل الهدف الثاني خلال اللقاء، وفي الدقيقة 79 أحرز لاعب فريق سيلتا فيجو “فيسينتي جوايتا” هدفًا في مرماه؛ لتصبح النتيجة هدفين مقابل لا شئ لصالح فريق ريال مدريد.

وفي الدقيقة 88 من عمر الشوط الثاني سجّل اللاعب “كارلوس دومنيجيز” مدافع فريق سيلتا فيجو هدفًا ذاتيًا في مرماه لصالح فريق ريال مدريد؛ ليتقدم ريال مدريد بثلاثة أهداف نظيفة خلال أحداث المباراة.

وقد أعلن حكم اللقاء عن 4 دقائق وقت محتسب بدلًا من الضائع، وفي الدقيقة الرابعة استطاع اللاعب البديل “أردا جولر” أن يسجل الهدف الرابع لصالح فريق ريال مدريد والأول له بقميص الفريق الملكي منذ انضمامه لصفوف الفريق.

تعرف أيضا على -مانشستر يونايتد يحقق الانتصار على إيفرتون بهدفين نظيفين بالدوري الانجليزي الممتاز

ريال مدريد يستمر بصدارة الدوري الإسباني بعد الانتصار على سيلتا فيجو

وقد انتهى اللقاء بفوز عريض لصالح فريق ريال مدريد بأربعة أهداف دون رد على فريق سيلتا فيجو، ليستمر ريال مدريد في اعتلاء صدارة الدوري الإسباني برصيد 69 نقطة من أصل 28 مباراة، فيما يستمر فريق سيلتا فيجو في المركز السابع عشر برصيد 24 نقطة من أصل 28 مباراة.

التشكيل الرسمي لريال مدريد أمام سيلتا فيجو:

أعلن الإيطالي “كارلو أنشيلوتي” مدرب فريق ريال مدريد عن التشكيل الرسمي للفريق أمام سيلتا فيجو الذي جاء على النحو التالي:

حراسة المرمى: أندريه لونين.

خط الدفاع: لوكاس فاسكيز، أنتوني روديجير، ناتشو فرنانديز، فيرلاند ميندي.

خط الوسط: فيدريكو فالفيردي، لوكا مودريتش، إدوارد كامافينجا، براهيم دياز.

خط الهجوم: رودريجو جوس، فينيسيوس جونيور.

تابعنا أيضا هنا….

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock