رياضة

ريال مدريد يضع رودري على قمة تعاقدات الموسم المقبل

كتبت: داليا أشرف

ريال مدريد يضع رودري على قمة تعاقدات الموسم المقبل

دخل الإسباني “رودري هيرنانديز” لاعب خط وسط المنتخب الإسباني وقائد وسط مانشستر سيتي في دائرة اهتمامات نادي ريال مدريد الإسباني من تدعيم خط وسط الفريق الملكي.

ريال مدريد

رودري على رادار ريال مدريد والملكي يترقب وضع اللاعب

وفي هذا الصدد فقد كشفت صحيفة “آس” الإسبانية، أن ريال مدريد يضع الإسباني رودري خيارًا قويًا لتدعيم خط وسط الفريق الملكي، خاصة بعد اعتزال الألماني “توني كروس” إضافة إلى انتهاء عقد الكرواتي “لوكا مودريتش” الموسم المقبل 2025.

حيث أشارت الصحيفة الإسبانية أن ريال مدريد قد يجري مفاوضاته مع نجم وسط مانشستر سيتي من أجل التعاقد معه خلال الفترة المقبلة، موضحة أن الفريق الملكي يعمل بقوة على تحديد صفقاته التي يرغب في إتمامها من أجل تدعيم المشروع الرياضي للفريق.

تعرف أيضا على – عبد العزيز غنيم يكشف كواليس استبعاد يمنى عياد بسبب زيادة وزنها

كما تحدثت صحيفة “آس” الإسبانية في تقريرها أن يراقب وضع اللاعب بشكل ملحوظ في ظل تألقه الواضح سواء مع ناديه مانشستر سيتي أو مع منتخب إسبانيا واختياره كأفضل لاعب في بطولة كأس أمم أوروبا الماضية “يورو 2024” والتي توج بها الماتادور الإسباني.

وتجدر الإشارة إلى أن الإسباني رودري يمتلك عقدًا مع مانشستر سيتي حتى صيف يونيو 2027، وقد أشارت صحيفة “آس” إلى أن إدارة الفريق السماوي ستُجدد محاولاتها لتمديد عقد رودري مع الفريق، مع زيادة راتبه مع الفريق من أجل البقاء داخل الاتحاد لأطول فترة ممكنة من أجل الاستفادة من إمكانياته في أرض الملعب.

وقد انضم الإسباني إلى مانشستر سيتي عام 2019 قادمًا من صفوف أتلتيكو مدريد مقابل 70 مليون يورو، وقد خاض نحو 257 مباراة مع مانشستر سيتي بمختلف المسابقات، سجّل خلالها 26 هدفًا وصنع 30 هدف آخر.

تابعنا أيضا هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock