رياضة

ريال مدريد يصطدم بأتلاتنا الإيطالي في كأس السوبر الأوروبي

كتبت: داليا أشرف

ريال مدريد يصطدم بأتلاتنا الإيطالي في كأس السوبر الأوروبي

تتجه الأنظار خلال الساعات المقبلة نحو اللقاء المرتقب بين نادي ريال مدريد الإسباني وأتلاتنا الإيطالي ضمن منافسات بطولة كأس السوبر الأوروبي المقرر إقامتها اليوم الأربعاء على الملعب الوطني في مدينة وارسو البولندية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

حيث يخوض النادي الملكي بطل دوري أبطال أوروبا للموسم المنقضي مباراته اليوم أمام نادي أتلاتنا، بطل الدوري الأوروبي عن الموسم المنتهي 2023-2024.

ريال مدريد

*ماركا تكشف التشكيل المتوقع لريال مدريد أمام أتلاتنا بالدوري الأوروبي*

وفي هذا الصدد فقد كشفت صحيفة ماركا الإسبانية التشكيل المتوقع للفريق الملكي أمام النادي الإيطالي، مشيرة إلى احتمالية ظهور الوافد الجديد “كيليان مبابي” لأول مرة في مباراة رسمية مع الميرينغي بعد انتقاله إلى الفريق من صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

حيث أوضحت ماركا أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، قد يلجأ إلى خطة الـ(3-3-4) خلال اللقاء أمام أتلاتنا بالاعتماد على الثلاثي الهجومي فينيسيوس جونيور، وكيليان مبابي، ورودريجو.

كما تأكد غياب الفرنسي “إدواردو كمافينجا” لاعب خط وسط الفريق الملكي نتيجة تعرضه للإصابة أمس الثلاثاء خلال التدريبات الجماعية.

حيث يأتي تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام أتلاتنا على النحو التالي:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: داني كارفاخال، أنطونيو روديجر، إيدير ميليتاو، فيرلاند ميندي.

خط الوسط: أوريلين تشواميني، فيدريكو فالفيردي، جود بيلينجهام.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، كيليان مبابي، رودريجيو.

اتالانتا

*تشكيل أتلاتنا المحتمل أمام ريال مدريد بكأس السوبر الأوروبي*

يواجه الإيطالي جيان بييرو جاسبريني، المدير الفني لنادي أتلاتنا منافسة شرسة أمام نادي ريال مدريد مساء اليوم على لقب كأس السوبر الأوروبي.

تعرف أيضا على – عبد العزيز غنيم يكشف كواليس استبعاد يمنى عياد بسبب زيادة وزنها

فقد يعتمد جاسبريني، على خطة الـ(3-4-3) من أجل وقف هجورة ريال مدريد الهجومية، حيث من المتوقع أن يخوض اللقاء اليوم بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: خوان موسو.

خط الدفاع: سياد كولاسيناك، إيزاك هاين، بيرات ديجسمتي.

خط الوسط: دافيدي زاباكوستا إيدرسون، تيون كوبمينيرس، ماتيو روجيري.

خط الهجوم: شارل كيتيلاري، جانلوكا سكاماكا، أديمولا لوكمان.

ريال مدريد

القنوات الناقلة لمباراة كأس السوبر الأوروبي بين ريال مدريد وأتلاتنا*

تعد قناة “بي ان سبورتس” الفضائية الناقل الحصري والوحيد لبطولة كأس السوبر الأوروبي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث سيتم بث المباراة عبر قناه “BeIN Sports HD 1 ” في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويدخل نادي ريال مدريد لقاء السوبر الأوروبي من أجل تحقيق اللقب السادس له في تاريخه؛ ليفوق نادي برشلونة، وإي سي ميلان الإيطالي في عدد ألقاب كأس السوبر الأوروبي بواقع 5 ألقاب كلا منهما، فيما يريد نادي أتلاتنا الإيطالي أن يتوج باللقب الأول في مشاركته الأولى بكأس السوبر الأوروبي.

تابعنا أيضا هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock