رياضة

ريال مدريد يحسم التعاقد مع الألماني فلوريان فيرتز في 2025

 

كتبت:_ داليا أشرف

توصل نادي ريال مدريد الإسباني إلى اتفاق لضم لاعب خط وسط باير ليفركوزن “فلوريان فيرتز” لتدعيم صفوف الملكي، على أن ينتقل للفريق في صيف 2025.

شاهد أيضاً…

ريال مدريد يحسم التعاقد مع الألماني فلوريان فيرتز في 2025

فقد كشفت صحيفة ماركا الإسبانية، عن السيناريوهات المحتملة في صفقة فريتز، والتي تتعلق بين اللاعب وفريقه الحالي باير ليفركوزن على أن يستمر مع الفريق لموسم آخر، أو ينتقل إلى ريال مدريد في صيف 2025، وأشارت الصحيفة إلى أن الإسباني تشابي ألونسو المدير الفني لباير ليفركوزن ليس له أي صلة بمستقبل فلوريان فيرتز.

مساهمات فيرتز الصفقة المحتملة للريال مع باير ليفركوزن

وقد شارك الألماني فلوريان فيرتز هذا الموسم مع فريقه باير ليفركوزن في 49 مباراة في جميع المسابقات مع الفريق الألماني، حيث ساهم في 38 هدفًا مع الفريق مسجلًا 18 هدفًا، وقام بصناعة 20 هدف.

وفي سياق متصل فقد ذكرت صحيفة بيلد الألمانية أن ريال مدريد يريد ضم اللاعب فلوريان فيرتز بعد نهاية الموسم المقبل، بينما ينتهي عقده مع الفريق الألماني في 30 يونيو 2027.

شاهد أيضاً…

وقالت صحيفة بيلد الألمانية أن ريال مدريد جهز عرضًا ضخمًا تبلغ قيمته 150 مليون يورو لباير ليفركوزن من أجل حسم صفقة اللاعب.

اختتمت أن هناك اتفاق بين فيرتز وباير ليفركوزن على أن يبقى لمدة موسم آخر مع الفريق ثم يتم مناقشة أمر مستقبله في الموسم الجديد.

لمعرفة المزيد زوروا صفحتنا…

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock