رياضة

ريال مدريد يتعادل أمام ريال مايوركا في مستهل مشواره بالدوري الإسباني

كتبت: داليا أشرف

ريال مدريد يتعادل أمام ريال مايوركا في مستهل مشواره بالدوري الإسباني

حل فريق ريال مدريد ضيفًا على نظيره ريال مايوركا مساء اليوم في مباراة الجولة الأولى من الدوري الإسباني الممتاز “لاليجا” وقد أقيمت المباراة في تمام العاشرة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب “سون مويس” معقل نادي ريال مايوركا، حيث استهل ريال مدريد مشاركته في بطولة الدوري الإسباني للموسم الجديد 2024-2025 بالتعادل أمام ريال مايوركا بهدف مقابل هدف.

ريال مدريد

فقد تمكن البرازيلي “رودريجو جوس” من افتتاح التسجيل لصالح ريال مدريد في الدقيقة الـ13 من عمر شوط اللقاء الأول بعد صناعة من مواطنه “فينيسيوس جونيور”.

وفي الدقيقة 53 من زمن شوط المباراة الثاني أحرز اللاعب “فيدات موريكي” هدف التعادل لصالح ريال مايوركا من كرة رأسية بصناعة من اللاعب “داني رودريجيز”.

لينتهي اللقاء الذي جمع بين نادي ريال مايوركا وريال مدريد بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف خلال مباراة الجولة الأولى من منافسات الدوري الإسباني الممتاز، وتجدر الإشارة إلى أن فريق ريال مدريد قد تمكن من حسم لقب الدوري الإسباني خلال الموسم الماضي لصالحه بواقع 36 لقب.

*ترتيب ريال مدريد وريال مايوركا بالدوري الإسباني “لا ليجا”*

وبذلك حقق فريق ريال مدريد نقطة واحدة جراء التعادل أمام ريال مايوركا متواجدًا في المركز الثاني عشر، كما جاء فريق ريال مايوركا في المركز الحادي عشر وفي رصيده نقطة واحدة أيضًا في مستهل مشاركة كلا الفريقين في بطولة الدوري الإسباني للموسم الجديد 2024-2025.

تعرف أيضا على – عبد العزيز غنيم يكشف كواليس استبعاد يمنى عياد بسبب زيادة وزنها

*تشكيل ريال مدريد الرسمي أمام ريال مايوركا بالدوري الإسباني*

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد التشكيل الرسمي للفريق لمواجهة نادي ريال مايوركا ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإسباني الممتاز “لاليجا” والذي جاء على النحو التالي:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: أنطونيو رودريجير، فيرلاند ميندي، داني كارفاخال، إيدير ميليتاو.

خط الوسط: جود بيلينجهام، أوريلين تشواميني، فيديريكو فالفيردي.

خط الهجوم: كيليان مبايي، فينيسيوس جونيور، رودريجو جوس.

*التشكيل الرسمي لنادي ريال مايوركا أمام ريال مدريد*

فيما كشف المكسيكي جاجوبا أراساتي، المدير الفني لنادي ريال مايوركا عن تشكيل الفريق الرسمي أمام ريال مدريد الليلة في مباراة الجولة الأولى من الدوري الإسباني حيث جاء كالآتي:

حراسة المرمى: دومينيك غريفز.

خط الدفاع: بابلو مافيو، مارتن فالجنت، أنطونيو رايلو، يوهان موخيكا.

خط الوسط: سيرجي داردير، عمر ماسكاريل، سامويل كوستا.

خط الهجوم: تاكوما أسانو، فيدات موريكي، داني رودريجيز.

تابعنا أيضا هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock