رياضة

رياض محرز وزوجته في حادث سير

كتبت: مروه فوزي

رياض محرز وزوجته في حادث سير

تعرض اللاعب محرز لحادث بعربيته اودي RS6 و أفادت الأنباء بتعرض رياض محرز النحم الجزائري والمحترف بنادي أهلي جده السعودي بالامس الخميس حادث سير بسيارته الخاصه والتي وصفها البعض بأنها فارهه فهي من طراز أودي RS6
، وتعرض لحادث مروري مروع على طريق شورلي هال لاين في شيشاير، إنجلترا، عصر يوم الخميس الماضي. وتداولت الانباء من “ذا صن ”

انه كان يوجد شخص مجهول الهويه لم يستدل علي هويته وتم نقل اللاعب إلي المستشفي وهو الآن بحالة جيدة .
ويجدر بالذكر أن اللاعب الان في نادي الاهلي السعودي بعد ما كان ضمن صفوف مانشستر سيتي الذي استمر فيه لمدة ستة مواسم ناجحة.
وعلي غرار ذلك يأمل نادي الأهلي السعودي في تحقيق ماحققه سالفا.

رياض محرز

رياض محرز

تعرف ايضا على – منتخب فرنسا يكتفي بالتعادل أمام بولندا ويبلغ دور الـ 16 ببطولة يورو 2024

ذكر نادي الأهلي السعودي بيان رسمي بحالة اللاعب محرز وجاء فيه
بحسب موقع “حازالسعودية”
ان الشخص المجهول الهوية هي زوجته البريطانية “تايلور وارد” هي من كانت تقود السيارة وأنها الآن بحاله جيده ،مثلها مثل زوجها .

وأكد نادي الأهلى السعودي أنّ رياض محرز سيعود إلى السعوديةالأسبوع القادم،للقيام بالفحوصات الطبية تحسباً للدخول في معسكر الفريق والتحضير للموسم القادم،بعد الإطمئنان علي حالته والتأكد من سلامته.
ويجدر بالذكر أن السيارة التي تبلغ قيمتها 220 ألف جنيه إسترليني، وقد تعرضت لخدوش كبيرة في الجناح الأمامي لجهة الراكب.و أن الضرر قد لحق بالعجلة الأمامية لجهة الراكب، وأظهرت صورة أخرى السيارة وهي موضوعة على الجزء الخلفي لشاحنة السحب. ومعروف عن محرز امتلاكه للسيارات الفارهه التي تمتلك امكانيات كبيرة ،وكان قد تعرض، في سنة 2021 لسحب رخصة قيادته في إنجلترا لمدة 56 يوماً، بعد توقيفه من طرف الشرطة لقيادته بسرعة جنونية. وبعدما تأكد تحسن حالته سيعود لتدريباته في نادي الأهلي السعودي بداية من الاسبوع القادم .

تابعنا أيضاً من هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock