رياضة

روبرت ليفاندوفسكي يغيب عن أولى مواجهات بولندا في يورو 2024 بسبب الإصابة

كتبت: داليا أشرف

روبرت ليفاندوفسكي يغيب عن أولى مواجهات بولندا في يورو 2024 بسبب الإصابة

كشف الاتحاد البولندي لكرة القدم عن موقف مشاركة المهاجم الدولي روبرت ليفاندوفسكي، قائد منتخب بولندا ومهاجم برشلونة الإسباني في بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024” حيث أعلن الاتحاد البولندي غياب روبرت ليفاندوفسكي عن المواجهة الأولى لمنتخب بولندا في البطولة أمام منتخب هولندا.

روبرت ليفاندوفسكي يغيب عن أولى مواجهات بولندا في يورو 2024 بسبب الإصابة

الاتحاد البولندي يعلن غياب ليفاندوفسكي عن مباراه هولندا ببطولة يورو 2024

فقد أوضح الاتحاد البولندي في بيان رسمي أن المهاجم روبرت ليفاندوفسكي، قد تعرض لإصابة في عضلة الفخذ خلال مواجهة منتخب تركيا، وبالتالي سيغيب عن مباراة الجولة الأولى ببطولة يورو 2024 أمام الطواحين، ويعمل الاتحاد البولندي على تهيئة اللاعب للمشاركة في المواجهة الثانية أمام منتخب النمسا.

وقد أصيب ليفاندوفسكى، مهاجم المنتخب البولندي وبرشلونة الإسباني، في عضلة الفخذ واضطر للخروج مبكرًا بعد نصف ساعة من المواجهة الودية أمام تركيا الودية استعدادًا لبطولة يورو، وقد أنهى منتخب بولندا اللقاء أمام تركيا بالفوز بهدفين مقابل هدف.

كشف الاتحاد البولندي لكرة القدم عن موقف مشاركة المهاجم الدولي روبرت ليفاندوفسكي، قائد منتخب بولندا ومهاجم برشلونة الإسباني في بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024" حيث أعلن الاتحاد البولندي غياب

تعرف ايضا على – منتخب مصر يسقط في شباك غينيا بيساو

مجموعة منتخب بولندا ببطولة يورو 2024

ويقع منتخب بولندا في المجموعة الرابعة من البطولة الأوروبية رفقة منتخب فرنسا، ومنتخب هولندا، ومنتخب النمسا، وتقام مباراه الجولة الأولى بين منتخب بولندا ومنتخب هولندا يوم الأحد المقبل الموافق 16 يونيو الجاري في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة الدولي.

وتنطلق بطولة يورو 2024 في دولة ألمانيا يوم الجمعة المقبلة الموافق 14 يونيو الجاري والتي تستمر حتى 14 يوليو المقبل، والتي تشهد تواجد 24 منتخب، وهي المرة الثالثة التي تستضيف خلالها ألمانيا البطولة الأوروبية.

بولندا

وتأتي قائمة منتخب بولندا على النحو التالي:

حراسة المرمى: لوكاس سكوروبسكي، مارسين بولكا، أوليفر زيش،فوتشيك تشيزني.

خط الدفاع: بارتوش بيريزينسكي، جان بيدناريك، جاكوب كيويور، بافل داويدويتك، بافل بوشينوليك، تيموتوز بوشاز، بارتوز سالمون، سيباستيان والوكيويس.

خط الوسط: برزيميسلاف فرانكوفسكي، كامل جروسكي، داميان زيمانسكي، سيباستيان شيمانسكي، بيتور زيلينسكي، جاكوب مودير، جاكوب بيوترفسكي، بارتوز سيليز، تاراز رومانتشوك، ميشال سكوراس، كاسبر أوربانسكي،نيكولا زالوسكي.
خط الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي، أركاديوش ميليك، كريستوف بياتيك، كارول شويدرسكي، آدم بوكسا.

لمعرفة المزيد زوروا صفحتنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock