رياضة

ركلات الجزاء تحسم المتأهل لنهائي كأس مصر من بيراميذ والزمالك

ركلات الجزاء تحسم المتأهل لنهائي كأس مصر من بيراميذ والزمالك

كتبت: إيمان حمام

اقيمت مساء اليوم الأربعاء مبارة جمعت بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ونظيره بيراميذ علي ستاد القاهرة الدولي، وذلك في إطار منافسات الدور قبل النهائي من بطولة كأس مصر.

وبدأ اللقاء بدقيقة حداد علي ضحايا غزة، وشهد الشوط الأول ضغط قوي من فريق بيراميدز، حيث افتتح بيراميدز التسجيل في الدقيقة 5 عن طريق المهاجم الكونغولي “مايلي” وذلك بعدما تلقي تمريرة من وليد الكرتي فشل حارس الزمالك محمد عواد في التصدي لها لتسكن الشباك.

وكاد الفريق الأبيض أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 15 عن طريق زيزو الذي سدد بقوة ولكنها اصطدمت بالعارضة، وفي الدقيقة 40 تلقي دونجا على بطاقة صفراء للخشونة مع عبدالله السعيد.

تعرف أيضاً علي..انقسامات عدة حول مستقبل موسيماني مع الوحدة الإماراتي

ومع بداية الشوط الثاني دفع الزمالك بمحمد عبدالشافي بدلا من محمود علاء، وفي الدقيقة 60 طُرِد المدير الفني لفريق بيراميذ جيمي باتشيكو وذلك بسبب اعتراضه علي حكم اللقاء، وأهدر أوباما فرصة التسجيل رغم انفراده بالمرمي، إلي أنه اطاح بالكرة فوق العارضة.

وفي الدقيقة 70 دفع المدرب المؤقت لفريق الزمالك معتمد جمال بمحمد أشرف روقا وناصر منسي بدلا من عمرو السيسي وشيكابالا، وفي الدقيقة 90+2 نجح دونجا في تسجيل الهدف الأول للزمالك من خلال ركنية متقنة صنعت التعادل للفريق، وسريعاً أدرك بيراميذ التعادل في الدقيقة 92 عن طريق نجم الزمالك السابق مصطفى فتحي الذي سجل مجدداً هدف التقدم للفريق.

تعرف أيضاً علي..الأهلي يفوز على سيراميكا كليوباترا ويقترب من الصدارة

وفي الدقيقة 100 تمكن سامسون أكينيولا من تسجيل الهدف الثاني للزمالك، وتواصلت الإثارة في المباراة فسجل محمد حمدي في الدقيقة 109 الهدف الثالث لبيراميدز ليتبعه مباشرة في الدقيقة 111 ناصر منسي الذي سدد برأسية قوية ليسجل الهدف الثالث.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1-1 والأشوط الإضافية بالتعادل الإيجابي 3-3 يحتكم الفريقين لركلات الجزاء لحسم المتأهل من اللقاء لنهائي كأس مصر.

وانتصر الزمالك بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 ليتأهل بذلك لنهائي كأس مصر للمرة 42 في تاريخه ويلتقي بالأهلي لأول مرة في نهائي كأس مصر بعد نهائي نسخة 2020-2021.

ركلات الجزاء تحسم المتأهل لنهائي كأس مصر من بيراميذ والزمالك

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock