رياضة

ركلات الترجيح تمنح بيراميدز المركز الثالث أمام سيراميكا كليوباترا ضمن منافسات كأس السوبر المصرى

ركلات الترجيح تمنح بيراميدز المركز الثالث أمام سيراميكا ضمن منافسات كأس السوبر المصرى

كتبت: -داليا أشرف

إستطاع فريق بيراميدز مساء اليوم الخميس 28 ديسمبر 2023، أن يحصد المركز الثالث ببطولة كأس السوبر المصرى، فى مباراة تحديد المركز الثالث والرابع أمام فريق سيراميكا كليوباترا، حيث تمكن فريق بيراميدز من الفوز على سيراميكا كليوباترا بركلات الترجيح؛ عقب إنتهاء الوقت الأصلى بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق، فى المباراة التى أقيمت على ملعب “محمد بن زايد” بالإمارات العربية المتحدة، فى تمام الساعة الثالثة عصرًا.

تعرف أيضا على – نتائج قرعة دور 16 ببطولة دوري أبطال أسيا

شهد الشوط الأول من اللقاء تكافؤ فى الفرص بين فريقى بيراميدز وسيراميكا كليوباترا، حيث خلق الفريقان عددًا من الفرص الهجومية لكن لم يتمكن أي منهما فى تسجيل الهدف الأول للقاء، لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى لكلا الطرفين.

وعند بدء شوط الثانى للقاء شهد الملعب خطورة هجومية واضحة من جانب فريق بيراميدز، وعند الدقيقة 68 أهدر اللاعب “أحمد ياسر ريّان” فرصة محققة للتسجيل ليضيع الكرة بإصطدامها فى القائم بعدما كان مرمى فريق بيراميدز خاليًا، إلى أن إفتتح اللاعب “أحمد القندوسى” التسجيل لصالح سيراميكا كليوباترا فى الدقيقة 70 من عمر الشوط الثاني بعد كرة عرضية من اللاعب “محمد شكري” لتسكن مرمى الحارس “أحمد ميهوب”.

وعند الدقيقة 78 استطاع اللعب “مصطفى فتحى” أن يدرك هدف التعادل لصالح فريق بيراميدز، بعدما نجح فى الوصول لمرمى الحارس “محمد بسّام”، ليستمر الخطورة من جانب الطرفين طوال أحداث الشوط الثانى، إلى أن إنتهى بنتيجة التعادل الإيجابى بهدف لكل فريق، ليتم اللجوء إلى ركلات الترجيح حسم الفائز فى المباراة.

ليدخل الفريقان إلى تسديد ركلات الترجيح فى حالة من التركيز، حيث سجّل ركلات الترجيح من جانب فريق بيراميدز كلا من: اللاعب “عبد الله السعيد”، “رمضان صبحى”، “كريم حافظ”، “وليد الكرتى”، “وفخرى لاكاى”؛ ليتمكن جميع لاعبو بيراميدز من إحراز ركلات الترجيح بواقع خمس ركلات فى شباك الحارس “محمد بسّام”.

وسجّل من جانب فريق سيراميكا كليوباترا كلا من: “أحمد ياسر ريّان”، “أحمد رمضان بيكهام”، “محمد شكري”، “ومحمود نبيل”، أما عن الركلة الأخيرة فأهدرها اللاعب” محمد تونى”، لتنتهى المباراة بعد السيجال الطويل بفوز فريق “بيراميدز” بالمركز الثالث، وحصد الميدالية البرونزية على فريق “سيراميكا كليوباترا” بنتيجة 4:5 فى ركلات الترجيح.

وجاء التشكيل الرسمي لفريق بيراميدز اليوم الخميس كالتالى:

حراسة المرمى: أحمد ميهوب.

خط الدفاع: أحمد فتحي، كريم حافظ، أسامة جلال، محمود مرعى.

خط الوسط: أحمد توفيق، مهند لاشين، محمد رضا بوبو، سيف فاروق جعفر، يوسف أسامة نبيه.

خط الهجوم: فخرى لاكاى.

أما عن تشكيل فريق سيراميكا كليوباترا فجاء كالتالي:

حراسة المرمى: محمد بسام

خط الدفاع: محمد شكري، أحمد رمضان بيكهام، رجب نبيل، أحمد هاني.

خط الوسط: محمد توني، أحمد القندوسى، محمد عادل، صامويل امادى، محمود زلاكة.

خط الهجوم: چون إيبوكا.

تابعنا أيضا …

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock