رياضة

رسميًا.. النصر يلغي عقد البرازيلي أليكس تيليس بالتراضي

كتبت: فاطمة الزهراء مرتضى

رسميًا.. النصر يلغي عقد البرازيلي أليكس تيليس بالتراضي

أعلن نادي النصر السعودي في حسابه الرسمي على منصة إكس أنه تم فسخ عقده مع اللاعب البرازيلي أليكس تيليس.

وقد جاء في تغريدة لنادي النصر اليوم الإثنين الموافق 2 سبتمبر 2024: “اتفقت إدارة نادي النصر مع اللاعب البرازيلي أليكس تيليس على فسخ العقد بين الطرفين بالتراضي”.

تيليس الظهير الأيسر في نادي النصر صاحب الـ31 عام انضم في صفوف النادي الموسم الماضي قادمًا من مانشستر يونايتد في صيف 2023 مقابل 4.6 مليون يورو، وتوج مع النصر بلقب كأس الملك سلمان للأندية.

تعرف أيضا على – عبد العزيز غنيم يكشف كواليس استبعاد يمنى عياد بسبب زيادة وزنها

*مشوار تيليس قبل الوصول للنصر*

رسميًا

انتقل تيليس من نادي جريميو البرازيلي إلى غلطة سراي التركي في يناير 2014 مقابل 6 ملايين يورو، بعدها انتقل في صيف الـ2015 إلى إنتر ميلان الإيطالي على سبيل الإعارة، ثم تعاقد مع بورتو البرتغالي في الـ2016 مقابل 7.3 مليون يورو، وفي صيف الـ2020 انتقل إلى مانشستر يونايتد مقابل 15 مليون يورو، وانتقل في العام 2022 على سبيل الإعارة إلى إشبيلية الإسباني وبعدها عاد إلى مانشستر يونايتد، والمحطة الأخيرة كانت مع النصر.

خاض أليكس تيليس مع النصر ما يقارب 38 مباراة وسجل 3 أهداف وصنع 5، ومن الجدير بالذكر أن تيليس شارك في موسم واحد مع النصر، وكان قد تبقى عام في عقده، وقد أصبح حرًا في اختيار الوجهة الجديدة في مسيرته الكروية، وتتردد العديد من الأخبار أن تيليس لديه العديد من العروض من الدوري التركي بعد إلغاء عقده مع النصر.

تابعنا أيضا هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock