رياضة

رسميًا… الأهلي يضم المدافع المغربي أشرف داري لمدة 4 سنوات

كتبت: داليا أشرف

رسميًا… الأهلي يضم المدافع المغربي أشرف داري لمدة 4 سنوات

أعلن النادي الأهلي بشكل رسمي مساء اليوم الأربعاء عن ضم المدافع المغربي “أشرف داري” لصفوف المارد الأحمر خلال الانتقالات الصيفية الحالية قادمًا من نادي بريست الفرنسي.

*أسد جديد في الجزيرة… أشرف داري ينتقل للنادي الأهلي من بريست الفرنسي*

وفي سياق متصل فقد جاء الإعلان الرسمي من النادي الأهلي عن صفقة المدافع أشرف داري من خلال الحسابات الرسمية للمارد الأحمر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك من خلال فيديو مصور بعنوان: “أسد جديد في الجزيرة”.

كما أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي عن إتمام انتقال المدافع الدولي “أشرف داري” إلى النادي الأهلي من نادي بريست الفرنسي بعقد يمتد نحو 4 سنوات.

وقد سبق وأن تواجد داري فجر اليوم الأربعاء في القاهرة من أجل اجتياز الكشف الطبي وإجراء جلسة تصوير تمهيدًا لإعلان الصفقة بشكل رسمي.

وتعد صفقة أشرف داري هي الصفقة الثالثة بصفوف المارد الأحمر من أجل تدعيم صفوف الفريق استعدادًا لمنافسات الموسم المقبل، حيث تعاقد النادي الأهلي مع المدافع “يوسف أيمن” القادم من نادي الدحيل القطري لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء، إضافة إلى صفقة المدافع المغربي “يحيى عطية الله” من نادي سوتشي الروسي لمدة موسم واحد مع أحقية تفعيل بند الشراء.

تعرف أيضا على – عبد العزيز غنيم يكشف كواليس استبعاد يمنى عياد بسبب زيادة وزنها

أشرف داري

*تعرف على مساهمات المدافع أشرف داري لاعب الأهلي الجديد*

ويُذكر أن المدافع المغربي “أشرف داري” قد شارك مع ناديه السابق الوداد المغربي في 140 مباراة بمختلف المسابقات والقارية، مسجلًا 11 هدفًا وصنع هدفًا، كما توّج مع الوداد بلقب دوري أبطال أفريقيا خلال موسم 2021-2022، إضافة إلى تتويجه بجائزة أفضل مدافع في دوري أبطال أفريقيا عام 2022.

ثم انتقل داري إلى صفوف بريست الفرنسي في صيف يوليو موسم 2022، قبل أن تتم إعارته في فبراير الماضي إلى نادي رويال شارلروا البلجيكي، حيث خاض نحو 173 مباراة مع مختلف الأندية التي شارك معها، ونجح في تسجيل 15 هدفًا وصنع هدفين.

أما عن منتخب المغرب، فقد شارك مع منتخب أسود الأطلس في 7 مواجهات، سجل خلالها هدفًا وحيدًا أمام منتخب كرواتيا في بطولة كأس العالم الماضية 2022 والتي انتهت بفوز كرواتيا بهدفين مقابل هدف.

تابعنا أيضا هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock