رياضة

رسميًا إشبيلية يُعلن تولي كيكي فلوريس لقيادة الفريق حتى 2025

رسميًا إشبيلية يُعلن تولي كيكي فلوريس لقيادة الفريق حتى 2025

كتبت:- داليا أشرف

كشف نادي إشبيلية الإسباني مساء اليوم الإثنين عن المدير الفني الجديد الذي سيتولى قيادة الفريق، حيث قام نادي إشبيلية بإقالة مدربه السابق “دييجو ألونسو” عقب الخسارة من فريق خيتافي يوم السبت الماضي ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإسباني.

وقد أعلن فريق إشبيلية اليوم عن تولي المدير الفني الإسباني “كيكي سانشيز فلوريس” قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة خلفًا لدييجو ألونسو.

رسميًا إشبيلية يُعلن تولي كيكي فلوريس لقيادة الفريق حتى 2025

حيث أصدر فريق إشبيلية مساء اليوم بيانًا رسميًا، يفيد تولي الإسباني كيكي فلوريس تدريب الفريق حتى عام 2025 كما رحب الفريق الإسباني بمدربه الجديد وتمنى له التوفيق رفقة الفريق.

وقد تولى كيكي فلوريس تدريب فريق خيتافي الإسباني حتى رحل عن صفوف الفريق في شهر أبريل الماضي لعام 2023، حيث قضى موسمين رفقة الفريق حتى أعلنت إدارة فريق خيتافي رحيل الإسباني كيكي فلوريس عن الفريق.

تعرف أيضاً علي..الإصابة تنهي مشوار ديفيد ألابا مع ريال مدريد هذا الموسم

ويأمل إشبيلية أن يعود إلى طريق الانتصارات مرة أخرى رفقة المدير الفني الجديد، حيث يحتل فريق إشبيلية المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 13 نقطة، من أصل 16 مباراة، حيث تلقى الفريق الإسباني 7 هزائم و7 تعادلات، وحقيقة الفوز في لقائين فقط.

وقد سبق الإسباني كيكي سانشيز فلوريس أن قام بتولي القيادة الفنية لعدد من فرق الدوري الإسباني، مثل فريق خيتافي، وإسبانيول، وأتلتيكو مدريد وفالنسيا.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock