رياضة

رسميًا… أحمد عبد القادر ينضم لنادي قطر القطري لمدة موسم على سبيل الإعارة

كتبت: داليا أشرف

رسميًا… أحمد عبد القادر ينضم لنادي قطر القطري لمدة موسم على سبيل الإعارة

انضم اللاعب “أحمد عبد القادر” بشكل رسمي لنادي قطر القطري لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة من صفوف النادي الأهلي وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

*قطر القطري يضم أحمد عبد القادر من النادي الأهلي*

حيث قدّم نادي قطر القطري لاعبه الجديد “أحمد عبد المنعم” مساء اليوم الإثنين لوسائل الإعلام باعتباره لاعبًا جديدًا في صفوف الفريق القطري.

الإعارة

الإعارة

وتأتي صفقة عبد القادر من أجل تدعيم صفوف الفريق القطري خلال الموسم الجديد على أن يتم تسجيله بدلًا من البرازيلي برونو تاباتا الذي انتهت إعارته مع الفريق.

تعرف أيضا على – عبد العزيز غنيم يكشف كواليس استبعاد يمنى عياد بسبب زيادة وزنها

وقد وصل اللاعب “أحمد عبد القادر” اليوم الإثنين لمدينة الدوحة القطرية تمهيدًا للانتقال لصفوف نادي قطر القطري، حيث أجرى الكشف الطبي في مستشفى سبيتار القطرية قبل الإعلان رسميًا عن انتقاله للفريق.

كما سينتظم عبد القادر في التدريبات الجماعية للفريق مساء اليوم من أجل الاستعداد للمباراة المقبلة أمام نادي الشمال المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل على استاد البيت في تمام الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الثالثة للدوري القطرى.

وتجدر الإشارة إلى أن مسؤولي النادي الأهلي قد أتموا الاتفاق مع المسؤولين بنادي قطر على إعارة اللاعب “أحمد عبد القادر” إلى صفوف الفريق القطري لمدة موسم مقابل 550 ألف دولار، إضافة إلى مبلغ 50 ألف دولار مكافآت يحصل عليها المارد الأحمر حال مشاركة اللاعب مع فريقه الجديد وتسجيل وصناعة الأهداف.

تابعنا أيضا هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock