رياضة

رسميا الأهلي يضم الزنفلي ليعوض غياب الشناوي

رسميا الأهلي يضم الزنفلي ليعوض غياب الشناوي


كتب:_ عمرو الزغبى


أعلن النادي الأهلي في بيان رسمي، مساء اليوم الأحد 4 فبراير، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، عن تعاقده مع محمود الزنفلي حارس مرمى فريق الداخلية، لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة مع وضع بند ينص على أحقية النادي الأهلي في الشراء مقابل 5 ملايين جنيه.

تعرف أيضا على – منتخب أستراليا يفوز على إندونيسيا ويتأهل لدور ربع النهائي


وجاء في البيان: “أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات والقائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة النادي الأهلي لكرة القدم، عن تعاقد النادي الأهلي مع حارس المرمى محمود الزنفلي قادما من نادي الداخلية لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة وبنية الشراء، وقام مدير التعاقدات بإنهاء كافة الإجراءات الإدارية والمالية الخاصة بإتمام التعاقد مع الحارس الجديد”.


وتشير التقارير الصحفية إلى أن قيمة صفقة الزنفلي التى أبرمها الأهلي مع نادي الداخلية، تبلغ مليون ونصف المليون جنيها مقابل إعارة اللاعب لمدة ستة أشهر.
بدأ الزنفلي مسيرته الكروية، مع نادي وادي دجلة ثم لعب لأندية: أسوان، المنيا، الرجاء، الاتحاد، البنك الأهلي الذي انضم له مع صعوده للدوري المصري الممتاز ثم انتقل لنادي للداخلية.


وضم النادي الأهلي الزنفلي لتعويض غياب محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول، بعد الإصابة الآخيرة التي تعرض لها في الكتف، أثناء مشاركته مع المنتخب المصري في كأس الأمم الإفريقية.

تابعنا أيضا ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock