رياضة

رسميا … أتلتيكو مدريد يعلن حجم إصابة ألفارو موراتا

كتب-: عمرو الزغبى

كشف نادي أتلتيكو مدريد الإسباني صباح اليوم الإثنين 12 فبراير عبر موقعه الرسمي، عن تفاصيل الإصابة التي تعرض لها مهاجمه الدولي الإسباني “ألفارو موراتا”، خلال مباراة الفريق الأخيرة بالدوري الإسباني” لاليغا” والتى إقيمت مساء أمس الأحد أمام نظيره نادي إشبيلية، وتمكن إشبيلية من الفوز في المباراة بهدف دون رد.

وخرج موراتا من المباراة مصابا مع انطلاق شوط المباراة الثاني، ولم يستطع إكمال المباراة وغادر أرضية الملعب باكيا بسبب الإصابة.

تعرف أيضا على – الفيل الإيفواري يتوج بطلا لكأس إفريقيا 2023

ونشر الروخي بلانكوس بيانا رسميا لتوضيح حجم إصابة موراتا، نفى خلاله تعرض ألفارو موراتا لقطع في الرباط الصليبي للركبة، وهو الأمر الذي أثارته التقارير الصحفية الإسبانية.

حجم إصابة موراتا

وذكر بيان الروخي بلانكوس: “إن موراتا خضع صباح اليوم الاثنين، لفحص بالرنين المغناطيسي للوقوف على مدى حجم إصابته، وأفادت التقارير الطبية تعرضه لإصابة مزدوجة؛ حيث يعاني من كدمة قي العظم إلى جانب التواء في الرباط الجانبي الداخلي للركبة اليمنى، وكان لا بد من استبدال ألفارو موراتا خلال شوط المباراة الأول”.

تعرف على الجوائز الفردية لــ كان الكوديفوار 2023

ترتيب أتلتيكو مدريد في الجدول

ويحل فريق أتليتكو مدريد في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني “لاليغا”، برصيد 48 نقطة جمعهم من لعب 24 مباراة، نجح في الفوز في 15 مباراة، بينما تلقى الهزيمة في 6 مباريات، في حين تعادل في 3 مباريات.

ترتيب ريال مدريد في الجدول

وجدير بالذكر أن ريال مدريد هو متصدر جدول الترتيب برصيد 61 نقطة، ويليه جيرونا في المركز الثاني برصيد 56 نقطة، ويأتي برشلونة في المركز الثالث برصيد 51 نقطة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock