رياضة

رسمياً دي خيا يرحل عن مانشستر يونايتد..

رسمياً دي خيا يرحل عن مانشستر يونايتد..

كتب:- فريد محمد

أعلن اليوم ، نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي رحيل حارسه ديفيد دي خيا عن صفوف الشياطين الحمر .

وقام دي خيا بنشر رسالة وداع لجماهير اليونايتد من خلال رسالة مؤثرة  عبر حساباته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ؛ ودع فيها جماهير اليونايتد، معبرًا عن تقديره وامتنانه للفترة التي قضاها في أولد ترافورد والتي بلغت 12 عاما.

حيث قال دي خيا: أود أن أعرب عن امتناني وتقديري، وعن الحب خلال السنوات الـ12 الماضية ، “لقد حققنا الكثير مع هذا النادي ، وكنت أشعر بالفخر في كل مرة أرتدي فيها هذا التيشيرت .

وأضاف ايضا :لقد كانت فترة تواجدي مع اليونايتد لا تنسي ، وقد حان الوقت المناسب لخوض تحد جديد مع نادي جديد

وخلال فترة تواجد دي خيا مع اليونايتد حصل على العديد من الجوائز الجماعية والفردية مع الشياطين الحمر التي رسخت مكانته كواحد من أفضل حراس المرمى في تاريخ اليونايتد.

كان قد انضم دي خيا لمانشستر يونايتد في عام 2011 قادما من أتلتيكو مدريد ، لعب دي خيا مع اليونايتد  545 مباراة حافظ على نظافة شباكه في 190 مباراة .

تعرف ايضاً علي.. ريال مدريد يوجه ضربة قوية لبرشلونة…

و قد فاز دي خيا مع اليونايتد بالعديد من الألقاب الجماعية ، الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي ، وكأس الرابطة مرتين، والدوري الأوروبي مرة .

كما حصل دي خيا على جائزة القفاز الذهبي في الدوري الإنجليزي مرتين، وأربع مرات لأفضل لاعب في العام بتصويت الجمهور، وأربع جوائز لأفضل لاعب في العام في إنجلترا .

وتعتبر رحيل دي خيا خسارة كبيرة لمانشستر يونايتد، حيث كان يعتبر ركيزة أساسية في تشكيلة الفريق منذ وصوله إلى النادي، وكان له دور كبير في تحقيق العديد من الألقاب والإنجازات.

 وعلي حسب العديد من التقارير الصحفية ؛ من المتوقع أن ينتقل دي خيا إلى النصر السعودي.

تعرف ايضاًَ علي.. من هو بديل حمدي فتحي في الأهلي ؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock