أخبار متنوعة

رسالة شديدة اللهجة من نواب الشعب المصري لسفراء الاتحاد الأوروبي لدعم غزة

رسالة شديدة اللهجة من نواب الشعب المصري لسفراء الاتحاد الأوروبي لدعم غزة

كتبت: -نادين حشاد

قامت لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب بتوجيه رسالة شديدة اللهجة برئاسة النائب “كريم درويش”، لسفراء الاتحاد الأوروبى وذلك بسبب موقفهم تجاه القضية الفلسطينية الغير إنساني .

حيث قال رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب النائب “كريم درويش”… إن لجنة العلاقات الخارجية تضع القضية الفلسطينية ضمن أولوياتها وذلك فى إطار دعم الدولة المصرية وهو الدعم الحقيقى للإنسانية من قبل الحكومة والشعب تجاه القضية الفلسطينية وهو ليس جديدا على حضارة الدولة المصرية .

تعرف أيضا علي…قيمة الديون التي سددتها مصر في العام المالي 2022-2023

والجدير بالذكر أن ” كريم درويش” قال ان لجنة العلاقات الخارجية قامت بعقد اجتماعا لمناقشة موقف الدول الأوروبية الغير مفهوم تجاة وقف المساعدات لأهل غزة وقال وجهنا رسالة لسفراء دول الاتحاد الأوروبى بلغة شديدة اللهجة تعبيرا عن الغضب كنواب للشعب المصري من هذا الموقف الغريب وعدم تدخل هذه الدول الأوروبية لدعم غزة ومنعها لتقديم المساعدات الإنسانية منذ 8 أكتوبر لأهالي فلسطين مشيرا إلي أن هذه الخطوة غير مفهومة وغير إنسانية .

كما أوضح النائب “كريم درويش” من خلال هذا الإجتماع أن لجنة العلاقات الخارجية سوف تقوم بمتابعة مواقف الدول فيما يتعلق بالقضايا التى تخص مصر بشكل مباشر، وسوف تقوم بتحليل هذه المواقف لتلك الدول سواء كانت بالإيجاب أو السلب ليكون التعامل مع هذه الدول وفق لما ينتهجونه فى مثل هذه المسائل المتعلقة بمصر والتي ترأسها القضية الفلسطينية؟.

تابعنا أيضا علي…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock