أخبار متنوعة

رسائل جديدة لنتنياهو.. ملخص خطاب أبو عبيدة اليوم

رسائل جديدة لنتنياهو.. ملخص خطاب أبو عبيدة اليوم

كتبت: رحمة محمود

وجه أبو عبيدة، الناطق العسكري باسم كتائب القسام رسائل جديدة، لبنيامين نتنياهو، رئيس الوزراء الإسرائيلي، في خطابه اليوم، ووضح من خلاله أن العمليات الدفاعية ستظل متواصلة، وقال ” لا يزال في جعبتنا الكثير، وغزة ستكون مقبرة للعدو، ووحلا لجنوده وقيادته السياسية والعسكرية والتي ستكون الحرب في غزة نهايتهم جميعا”، وقال “نبشر نتنياهو وأركان حربه أنهم سيجثون على الركب في نهاية المعركة، مؤكدًا على أنهم سيقمون بهزيمته في غزة وإنهاء مسيرته السياسية والعسكرية.

وقام أبو عبيدة في خطابه بنفي ما ذكر بأن جيش الاحتلال قد وصل إلى أي أسير في كتائب القسام، كما أكد على ترحيبهم بالإفراج عن آسراهم، وأنه تم إبلاغ الوسطاء بأنه سيتم الإفراج عن عدد من الأجانب خلال الأيام المقبلة، وذلك انسجامًا مع الموقف الذي تم إعلانه مبكرًا عن عدم الرغبة بالاحتفاظ بهم أو استمرار احتجازهم.

وأعلن أبو عبيدة ، بأن جيش الاحتلال بدأ مناوراته البرية في عدة محاور في قطاع غزة خلال الأيام الأخيرة بعد اعتماد سياسة الأرض المحروقة .. وجاء ذلك بعد أكثر من 20 يوما من التمهيد الناري بالطيران.

تعرف أيضًا على:اليونيسف: تتزايد أعداد الوفيات الرضع نتيجة الجفاف في قطاع غزة

وجاء ملخص خطابه بأنه تم توجيه هجمات ضد أهداف بحرية .. وذلك بواسطة طوربيد العاصف الموجه عن بعد للمرة الأولى، وتدمير 22 آلية عسكرية حتى الآن .. والتمكن من قتل وإصابة عدد كبير من جنود العدو خلال الاشتباكات، وأن سلاح المدفعية مستمر بالتصدي إضافة للرشاشات الصاروخية قصيرة المدى.

مؤكدًا بأن العمليات الدفاعية متواصلة ولا تزال في بدايتها .. وقال” إذا كان الفاشل نتنياهو يتفاخر بأنه حرر أسيرة واحدة بعد شهر من بدأ المعركة .. فهذا يعني أنه يحتاج إلى 20 عاما على الأقل لتحرير بقية أسراه في غزة”.

تابعنا هنا أيضًا:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock